الشريط الاخباري

بمناسبة شهر رمضان : حمودة لمنتجات الالبان والمواد الغذائية تطلق حملات ترويجية متعددة الى جانب منتجات جديدة

نشر بتاريخ: 08-05-2019 | محليات , أقتصاد , متفرقات , PNN حصاد
News Main Image

القدس/PNN/ اطلقت شركة حمودة لمنتجات الالبان والمواد الغذائية حملة ترويجية بمناسبة شهر رمضان المبارك بعنوان لا في يورو ولا مونديال الجوائز لكل الاجيال والتي تتضمن حملة جوائز متعددة لكل من يقوم بشراء منتجات الشركة خلال الشهر الفضيل ضمن الية اكشط واربح لكل من يقوم بشراء منتجات الشركة.

وقالت الشركة في اطار حملاتها الاعلانية عبر مواقعها للتواصل الاجتماعي ان هذه الحملة تهدف لاعطاء اجواء من الفرح والسرور للمواطنين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك خصوصا في ظل هذه الظروف الاقتصادية التي يعاني فيها شعبنا اوضاع اقتصادية نتيجة سياسة الخنق والحصار مما ادى لتاخير الرواتب.

وبحسب شركة حمودة فان الحملة تستمر على مدار الشهر الفضيل وتشمل كافة المناطق الفلسطينية التي توزع فيها شركة حمودة منتجاتها الغذائية من خلال شبكة المراكز زالمحال التجارية الصغيرة والكبيرة من اجل الوصول الى المواطنين كافة.

واوضحت الشركة ان الحملة تتضمن جوائز قيمة وهدايا للمواطنين بكافة اعمارهم وفئاتهم حيث ان الجائزة الكبرى هي سيارة من نوع هونداي موديل 2019 كما ان الجوائز تتضمن شاشات تلفزيون LCD وثلاجات باحجام كبيرة الى جانب هناك ادوات كهربائية و  دراجات هوائية للاطفال والمئات من الجوائز من منتجات الشركة.

[gallery columns="1" link="file" size="full" ids="417523" orderby="rand"]   شركة حمودة تطرح منتجات غذائية متميزة وباسعار في متناول الجميع بمناسبة شهر رمضان 

كما اعلنت شركة حمودة التي تعتبر البديل الوطني الاول في مجال منتجات الالبان والمواد الغذائية عن طرح منتجات جديدة متميزة وباحجام مختلفة اهمها الحج الجديد الذي تم طرحه في الاسواق لمنتجها لبن يا هلا كاسة حجم 800 غرام والتي ستباع بسعر 5 شيكل للمستهلك هذا الى جانب منتج فروتينا الجديد للبن بالفواكه خصوصا التوت الارضي لكل افراد العائلة.

وبمناسبة الشهر الفضيل اعلنت الشركة عن طرحها منتج الجبنة الحلوة التي يستخدمها المواطنين في صناعة حلويات الشهر الفضيل وابرزها القطايف الرمضاني حيث اكدت الشركة ان الجبنة لاقت استحسان المواطنين حيث تبين ذلك من خلال الاقبال عليها في مراكز البيع والمحال التجارية.

بدوره قال فادي ابو حلوة المدير التنفيذي لشركة حمودة لمنتجات الالبان والمواد الغذائية ان طرح الشركة لهذه المنتجات واطلاق الحملة الترويجية في شهر رمضان المبارك ياتي في اطار سعي الشركة لادخال البهجة والسرور الى قلوب المواطن الفلسطيني بمناسبة شهر الخير شهر رمضان المبارك من جهة وللتخفيف على ابناء شعبنا الفلسطيني في ظل هذه الاوضاع الاقتصادية الصعبة حيث ان اسعار منتجات الشركة تعتبر الاكثر منافسة من حيث السعر والجودة.

وشدد ان الشركة تنتهج اعلى المواصفات العالمية في مجال المجال الصحي من حيث المواد المستخدمة مما جعلها الاكثر تميزا بمنتجات صحية للمواطن هذا الى جانب ان اسعار منتجات الشركة تعتبر الافضل من حيث السعر والكمية من خلال عبوات تناسب كافة العائلات.

وهنأ ابو حلوة باسم شركة حمودة لمنتجات الالبان والمواد الغذائية جماهير شعبنا الفلسطيني بمناسبة حلول شهر رمضان معربا عن امله بان تساهم الحملة الترويجية " لا في يورو ولا مونديال الجوائز لكل الاجيال" والتي تهدف للتاكيد على ان شهر رمضان السنة غير مع الشركة وسيكون فيه كل الخير  من خلال ادخال الفرحة لقلوب المواطنين الذين سيفزون بجوائز قيمة مشيرا الى ان الحملة بدات بالفعل واعلن عن بعض النتائج في عدد من المحال التجارية التي تبيع هذه المنتجات.

شارك هذا الخبر!