روما يُساعد ليفربول على قصف جبهة برشلونة

كتب حساب ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، بعد المباراة التي جمعت الريدز وبرشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كلمات قصف من خلالها جبهة برشلونة بمشاركة حساب نادي روما.

جاءت كلمات حساب ليفربول كالتالي: “هل تريدون ريمونتادا مع السحور، روما؟” نسبة إلى شهر رمضان المبارك الذي نعيش به في الفترة الحالية.

ورد حساب روما بكلمات تقصف جبهة النادي الكاتالوني بقوة، قالوا فيها: “نعرف هذا الشعور جيدًا يا ريدز، ليلة سعيدة يا ليفربول!، كما نقل موقع (يوروسبورت).

ونجح نادي ليفربول الإنجليزي في صناعة تاريخ جديد خاص به في بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على نادي برشلونة الإسباني بأربعة أهداف نظيفة في مواجهتهما أمس الثلاثاء بإياب الدور نصف النهائي من المسابقة ليطيح به خارج الأبطال بريمونتادا خرافية.

وتغلب زملاء المصري محمد صلاح على خسارة الذهاب على ملعب كاب نو الأسبوع الماضية بثلاثية نظيفة ويتأهل الريدز إلى المباراة النهائية التي ستقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدرد، والخاص بنادي أتلتيكو مدريد، يوم السبت الموافق 1 يونيو/حزيران المقبل.

وبعد المباراة قام حساب ليفربول الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في نسخته العربية بقصف جبهة برشلونة مشاركةّ مع نادي إي إس روما الإيطالي الذي أطاح بالبلاوغرانا من ربع نهائي الأبطال الموسم الماضي بريمونتادا مماثلة.

يُذكر أن ليفربول سينتظر في النهائي المتأهل من أياكس أمستردام الهولندي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي واللذان سيلعبان مباراة الإياب على أرض أياكس الذيفاز في مباراة الذهاب على ملعب توتنهام في العاصمة الإنجليزية لندن بهدف نظيف. فمن سيواجه الريدز في النهائي؟

 

Print Friendly, PDF & Email