أحمد سعد يكشف أسراراً صادمة عن ريم البارودي ويتهم سمية الخشاب بسرقته!

أطلق الفنان أحمد سعد تصريحات جريئة للغاية عن زوجتيه السابقتين ريم البارودي وسمية الخشاب، خلال وجوده في برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة.

أنكر أحمد سعد في البداية ادعاءات ريم البارودي أن سمية الخشاب خطفته منها، مشيراً إلى أنه تعرف على الأخيرة في علاقة عمل والأمور بينهما تطورت إلى أن وصلت للزواج.

كما سخر أحمد سعد من ريم البارودي، بقوله أنه يحب شخصيتها كثيراً التي تطل بها في البرامج الحوارية، والتي تبدو فيها أكثر رقة وغاية البراءة، مضيفاً أن الطلاق بينهما وقع بكامل إرادتها للدرجة أنها تنازلت عن حقوقها كاملة وقت الانفصال.

أما المفاجأة التي فجرها، فكان كشفه أن زواجه من ريم البارودي استغرق 6 أيام فقط لا غير ووقع بينهما الطلاق.

وبالنسبة لزوجته السابقة سمية الخشاب، أعلن أحمد سعد السبب وراء انفصالهما، ليتهمها بأنها سرقته وذلك بعد أن اقنعته بأن عليه أن يدخر أمواله في شراء منزل خاص به، وعلى إثره اقتنع بكلامها كثيراً وأقدم على هذه الخطوة، ولكن نظراً لعدم تعامله المسبق مع البنوك طلب منها أن توقع هي الشيكات وكافة الأوراق الخاصة بالمنزل، على أن تنقل ملكيته له فيما بعد.

وأضاف أحمد سعد أنه بعد 10 شهور تقريباً طلب من سمية الخشاب أن تنقل ملكية المنزل باسمه، ولكنها طلبت منه التأجيل الأمر الذي جعله يشعر بالقلق منها، وعندما طالبها مرة أخرى رفضت نقل ملكية المنزل له، وأنها سوف تدفع له كل أمواله الأمر الذي رفضه نظراً لأن سعر العقار أصبح أغلى ثمناً، لينتهي الموقف بأنها دفعت له ربع ثمن المنزل فقط، ووقع الطلاق بينهم.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email