الشريط الاخباري

سريلانكا تحقق مع عريس توفيت زوجته في شهر العسل

نشر بتاريخ: 13-05-2019 | منوعات
News Main Image

منعت السلطات السريلانكية عريسًا من مغادرة البلاد، بعد وفاة عروسه في شهر العسل، حيث مرض «كيلان تشانداريا»، البالغ من العمر 33 عامًا، و«أوشيلا باتيل»، البالغة من العمر 31 عامًا، وهما من لندن، يوم 25 أبريل، وبعد يومين من وصولهما إلى سريلانكا لقضاء شهر العسل دخل العروسان المستشفى، ولكن أوشيلا توفيت. ولم تعتقل السلطات السريلانكية تشانداريا، ولكنها منعته من مغادرة البلاد حتى ينتهي التحقيق في وفاة عروسه.

وقد عقد العروسان قرانهما في لندن يوم 19 أبريل، بعد علاقة بينهما دامت ثلاثة أعوام، ووصلا إلى سريلانكا كأول محطة في شهر العسل، حيث كانا سيذهبان بعدها إلى جزر المالديف، ولكن أصيب العروسان بمرض وهما في فندق في مدينة غال الساحلية. وقال كيلان، الذي عانى من الحمى والقيء، إنه لا يعرف سبب تدهورحالتهِما الصحية.

وأضاف «أشعر كما لو أن العالم كله ضدي. فمن الصعب عليَّ أن أفعل أي شيء». وعبرتشاندرايا عن أن إحساسه بغيابِها سيتضاعف بمرور الزمن، قائلاً: «لا أعتقد أن مرحلة الحزن والفقدان الحقيقية قد بدأت بعد».

وقد سمح لـ"تشانداريا" في البداية بأن يغادر سريلانكا، ولكنه رفضَ المغادرة دون جثمان زوجته، ثم منعتْه السلطاتُ من المغادرةِ لاحقًا حتى انتهاء التحقيق الحكومي في وفاة زوجته. وقال تشانداريا: «لا أشعر أن من الصواب تركَها هنا، أريد العودةَ إلى البيت وزوجتي معي، لأودعها الوداع الأخير».

وقال متحدث باسم الخارجية البريطانية: «نحن ندعم الرجل البريطاني في سريلانكا، ويقدِّم له كادر قنصليتِنا النصيحة في محنته في الخارج، ونحن على اتصال مع السلطات السريلانكية».

المصدر: سيدتي. نت.

شارك هذا الخبر!