الشريط الاخباري

بالتفاصيل الكاملة: حقيقة وفاة النجم يوسف شعبان

نشر بتاريخ: 15-05-2019 | منوعات
News Main Image

نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الشائعات التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن وفاة الفنان المصري يوسف شعبان بعد تعرضه لأزمة صحية طارئة، مؤكدا أن شعبان يتواجد حاليا فى منزله ويستعد للعودة إلى عالم الدراما ببطولة مسلسل بالحب حنعدي.

وأضاف زكي في تصريح رسمي صادر عن نقابة المهن التمثيلية أنه تواصل مع الفنان يوسف شعبان عبر الهاتف وأطمئن عليه، لافتا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة مستقرة ولا يعاني من أي أزمات صحية.

وأشار إلي أن شعبان يواصل تحضيراته لتصوير مسلسل "بالحب هنعدي" والذي من المفترض خوضه السباق الرمضاني لعام 2020، ويشاركه في بطولته النجمة سميرة أحمد.

يوسف شعبان البالغ من العمر 87 عاما طالته شائعات الوفاة أكثر من مرة مؤخرا بعد معاناته من عدة أزمات صحية متتالية، بدأت بمتاعب في القلب استلزمت تركيب دعامة للشرايين وعملية قسطرة، وتم تكريمه مطلع مايو الجاري ضمن تكريم 100 شخصية عربية مؤثرة على مختلف الوطن العربي، بمركز هرم الإبداع، بقاعة الملك عبد العزيز بمجلس الطفولة والتنمية وقال شعبان خلال تكريمه، إنه الآن يشعر بتأدية واجبه نحو وطنه وأمته العربية.

يذكر أن بعض الشائعات تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد وفاة الفنان يوسف شعبان، استنادا على منشورات منسوبة إلى حسابات تدعي قرابتها من الفنان المصري، وسبق خلال الساعات الماضية ترويج شائعة مماثلة عن وفاة الفنان حسن يوسف، ورغم ظهوره بأحد برامج التوك شو لتكذيب الشائعة، إلا أنها لا زالت متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: سيدتي.

شارك هذا الخبر!