أخبار عاجلة

اللواء فرج : القيادة لن تساوم على الحقوق والثوابت واهمها حق العودة و الاسرى والقدس

القدس/PNN/ قال رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية اللواء ماجد فرج أن القيادة الفلسطينية لن تساوم على حقوقنا في القدس والأسرى والجرحى واللجوء وحق العودة مهما كانت الضغوط.

جاء ذلك في كلمة للواء فرج، خلال إفطار جماعي، نظمته حركة فتح في مدينة القدس، لأهالي الشهداء والأسرى والجرحى تاكيدا على ان الحركة ستبقى وفية لتضحيات الشهداء والاسرى والجرحى.

واضاف اللواء فرج في كلمته “نقف اليوم في القدس وفي البلدة القديمة والمسجد الأقصى وقبة الصخرة وكنيسة القيامة لنقول للشهيد أبو عمار والشهيد فيصل الحسيني والشهيد عبد القادر الحسيني والشهيد الحاج أمين وكل كوكبة الشهداء، أن الرئيس محمود عباس يمشي على الدرب ويناضل من أجل ما ناضلتم به وسيبقى على العهد وفيا”.

وتابع : “نجتمع اليوم في القدس ممثلين عن المخيم والبلدة القديمة وكل الشتات الفلسطيني لنقول للاحتلال ولكل المتآمرين، هنا القدس وهنا فلسطين التي كانت وما زالت وستبقى عربية، لن نساوم على القدس ولن نساوم على الأسرى والجرحى ولن نساوم على اللجوء وحقنا بالعودة”.

وأردف “هنا القدس، يعني هنا فلسطين ومن هنا سيرفرف العلم الفلسطيني باسم منظمة التحرير وسيرفعه شبل أو زهرة من زهرات فلسطين بقيادة الرئيس محمود عباس وكل رفاقه وزملائه، ونقول لكل فصائل منظمة التحرير أننا نعمل سويا في بيت منظمة التحرير التي تمثل الكل الفلسطيني، وهي خطنا الوطني سنتمسك به وسنحميه ونقول لكل من يشكك لا لمكان لأحد إلا في مزابل التاريخ”. وفق ما أوردته وكالة وفا.

ومضى يقول : “إننا نفتخر بكل مؤسسات القدس ومسلميها ومسيحييها ونفتخر بإقليم القدس، ونقول لكل من أشرف على هذه المناسبة بارك الله في جهودكم.”

Print Friendly, PDF & Email