أخبار عاجلة

الدفاع المدني يتعامل مع 134 حادث حريق وإنقاذ

رام الله/PNN- تعاملت طواقم الدفاع المدني خلال يوم السبت بتاريخ 18/5/2019 حتى صباح الأحد 19/5/2019، مع 134 حادث منها 120 حالة إطفاء وحوادث حرائق و14 حالة تقديم مساعدة وحوادث إنقاذ في محافظات الضفة.

وعن أبرز هذه الحوادث كانت:

التعامل مع خمسة حوادث سير كانت: تصادم بين مركبتين في بلدة كفردان غرب جنين ، وإصطدام مركبة بجانب الطريق في بلدة عرابة جنوب جنين ، وإصطدام مركبة بجدار منزل في بلدة عتيل شمال طولكرم ، وإنزلاق مركبة وسقوطها بحفرة في بلدة عناتا شمال شرق القدس ، وإنقلاب مركبة في ضاحية إرتاح بمدينة طولكرم.

وفتح باب منزل عالق في واد الغماري ببلدة الظاهرية جنوب الخليل.

ومعالجة وإحتواء تسرب للغاز المنزلي من إسطوانة في أحد المنازل بمدينة البيرة ، ومعالجة تسرب للغاز داخل معرض مفروشات في مدينة قلقيلية.

وإحتراق أربع مركبات بحوادث منفصلة كانت : مركبة في بلدة العيزرية شرق القدس ، وفي بلدة عصيرة القبلية جنوب نابلس ، وفي بلدة حلحول شمال الخليل ، ومدينة دورا جنوب الخليل.

وإحتراق غرفة داخل شقة سكنية ببلدة العيزرية شرق القدس.

وإحتراق محل تجاري وسط مدينة أريحا.

وإحتراق عامود كهرباء في مخيم عقبة جبر جنوب أريحا ، وآخر في قرية الجاروشية شمال طولكرم.

وتفقد موقع حريق غرفة بأحد الفنادق في مدينة بيت لحم.

وإخماد حرائق أعشاب ومخلفات وإطارات في 42 حالة في 110 حالة كان أبرزها: إحتراق عشرات أشجار العنب في النبي يونس ببلدة حلحول شمال الخليل ، وعشرات الأشجار المثمرة في قرية صفا غرب رام الله والبيرة ، وأشجار زيتون في أراض قريتي الجربا ومركة جنوب شرق جنين ، وقرب الجامعة العربية الأمريكية وقرية خرسا بمدينة دورا جنوب الخليل ، وحريق إمتد لمساحات واسعة في أراض بلدة النصارية جنوب شرق طوباس.

Print Friendly, PDF & Email