الشريط الاخباري

وفد من مبادرة سند في الجليل يقدم مساعدات إنسانية لعدد من المؤسسات في مخيم الدهيشة

نشر بتاريخ: 20-05-2019 | سياسة
News Main Image

بيت لحم/PNN- حسن عبد الجواد - زارت مجموعة من متطوعي مبادرة سند للمساعدات الإنسانية، من مجد الكروم في الجليل الفلسطيني، مخيم الدهيشة، بمناسبة شهر رمضان، والتقت ممثلي العديد من القوى و المؤسسات والفعاليات الوطنية.

وقال نصر ادريس منسق المبادرة، أن زيارة مخيم الدهيشة، هدفت إلى تقديم المساعدات الإنسانية واشتملت على مواد غذائية وملابس والعاب للأطفال، للجنة الشعبية للخدمات وروضة أطفال المخيم ، بمناسبة شهر رمضان المبارك، والى تعزيز التواصل بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد، الذي تجمعه النضالات والتضحيات والمعاناة ووحدة الهدف والمصير والتاريخ المشترك.

ولفت إلى أن وفد مبادرة سند، زار خلال جولته في المخيم مقر اللجنة الشعبية، ومركز شباب لدهيشة الاجتماعي، وروضة أطفال المخيم، ومؤسسة إبداع، حيث استمع من ممثلي هذه المؤسسات إلى شرح شامل عن فعالياتها وبرامجها الثقافية والاجتماعية والخدماتية والتطوعية، مشيرا إلى أن الوفد زار بلدية الدوحة والتقى رأفت جوابرة رئيس بلديتها وعدد من الفعاليات الوطنية في المدينة.

من جهته شكر نضال أبو عكر نائب رئيس اللجنة الشعبية للخدمات في مخيم الدهيشة وفد مبادرة سند في مجد الكروم بالجليل الفلسطيني على زيارته، وتقديمه مساعدات إنسانية للجنة الخدمات وروضة الأطفال، مؤكدا أن مثل هذه المساعدات تساهم في تلبية احتياجات العائلات الفقيرة والمحتاجه، كما وتعزز هذه الزيارات الروابط السياسية والاجتماعية والثقافية بين أبناء الشعب الواحد في مخيمات اللاجئين وأبناء شعبنا في الداخل الفلسطيني.

وأوضح ابو عكر ان هذه المساعدات المقدمة من الإخوة في مبادرة سند من الجليل الى اللجنة الشعبية للخدمات سيتم توزيعها على العائلات المحتاجه في إطار سياسة توحيد قوائم المساعدات التي تم الاتفاق عليها بين عدد من مؤسسات المخيم.

شارك هذا الخبر!