أبو مويس يبحث مع البنك الإسلامي تعزيز التعاون لخدمة التعليم العالي

رام الله/PNN- بحث وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د. محمود أبو مويس، مع مدير عام البنك الإسلامي بيان قاسم سبل تعزيز التعاون المشترك في عديد المجالات لخدمة قطاع التعليم العالي.

وناقش الوزير مع القاسم تعزيز الشراكة لدعم قطاع البحث العلمي ورعاية المبدعين، والتعاون في برامج تعزيز قدرات طلبة مؤسسات التعليم العالي.

وأكد أبو مويس حرص الوزارة على تعزيز الشراكة مع المؤسسات المحلية والدولية ذات العلاقة، وبذل كل جهد ممكن لتطوير قطاع التعليم العالي وتجويد مخرجاته، وإيلاء البحث العلمي الأهمية الخاصة، والتركيز على تعزيز الإبداعات المختلفة في صفوف الطلبة والمحاضرين والباحثين.

وأشار وزير التعليم العالي إلى الحرص الذي توليه الوزارة لقطاع الشباب، خاصةً من خلال التركيز على كل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة لهم، والعمل على الحد من معدلات البطالة المتفشية في صفوفهم.

من جانبه، بارك القاسم للوزير أبو مويس منصبه الجديد، مؤكداً على التعاون البنّاء مع الوزارة لمواصلة الخطوات التطويرية للارتقاء بقطاع التعليم العالي ومخرجاته، مشيراً إلى الدور الكبير الملقى على عاتق الطلبة والخريجين في بناء الدولة وتعزيز مواردها.

وحضر اللقاء، مساعد رئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية لمؤسسات التعليم العالي في الوزارة د. معمر شتيوي، وعدد من أسرة البنك الإسلامي.

Print Friendly, PDF & Email