محمد نجم في خطر بعد جلطة عميقة في المخ وفشل كلوي

تدهورت الحالة الصحية للفنان الكوميدي المصري محمد نجم، بعدما أصيب بجلطة دماغية، نقل على إثرها إلى العناية المركزة بمستشفى ابن سينا بحي الدقي، وتضاعفت أحزان محبيه، بعدما أكد الفريق الطبي المعالج صعوبة الوضع الصحي مع معاناة الفنان من فشل كلوي وهو ما يصعب سفره لتلقي العلاج خارج البلاد.

شريف ابن الفنان محمد نجم، بث مقطعاً مصوراً مباشراً عبر حساب أحد المقربين منه وهو في حالة انهيار بعد تأكد إصابة والده بجلطة عميقة في المخ، وقال إن والده يحتاج إلى الدعاء، بعدما دخل في مرحلة خطرة جدًا من المرض، وهو ما يستدعي إجراءه عملية جراحية عاجلة.

الحالة تزداد صعوبة

أشار شريف إلى أن الحالة تزداد صعوبة مع معاناة والده من الفشل الكلوي، لافتاً أنه محتجز داخل مستشفى ابن سيناء بالدقى منذ يوم 8 مايو وكل يوم حالته تزداد سوءًا وطالب الجمهور بالدعاء له.

الأطباء منعوا أي زيارات له في الوقت الحالي

بنفس الوقت أكد نقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي تواصله مع الفريق المعالج لمحمد نجم، لافتاً أن “الوضع مستقر” والتركيز الآن على علاج جلطة المخ والتأكد من عدم إصابة الفنان بجلطات أخرى، مشيراً إلى أن الأطباء منعوا أي زيارات له في الوقت الحالي، كما أكدوا صعوبة نقله إلى اي مركز طبي آخر داخل البلاد أو خارجه، وقرروا الاستعانة بفريق متخصص من أشهر الأطباء في مصر.

يذكر أن الفنان الكبير محمد نجم اكتسب شهرته من خلال الأعمال المسرحية الكوميدية التي قدمها مثل مسرحيات “عش المجانين”، “أعقل يا مجنون”، “عبده يتحدى رامبو”، “أولاد دراكولا”، “البلدوزر”.

المصدر: سيدتي. نت.

Print Friendly, PDF & Email