صابر الرباعي عن سعد المجرد: لا أريد القول إنه مظلوم

قال الفنان التونسي صابر الرباعي، إن سعد لمجرد يعد من الفنانين الذين يعجب بمستواهم الفني، و بمدى قدرته على تقديم موسيقى عربية، تحاكي الموسيقى الأجنبية.

وصرّح الرباعي في برنامج “عايشة شو”، مع الإعلامية عائشة عثمان، والمذاع عبر فضائية “النهار”، إن سعد لمجرد، فنان مجتهد جدًا ولديه تفكير فني وصل العالم العربي والأجنبي، كما أنه يحب التنوع.

و عن وضع سعد القانوني في فرنسا قال صابر: “لا أريد أن أقول إنه مظلوم، أو ظالم، أقول إنها شدة وستزول، نحن الفنانين نعيش بدورنا أزمات وضعفاً، أي نعم لازم نكون قدوة، لكن نحن كذلك نغلط ونبكي”.

و أشار الرباعي إلى أن قضية سعد، حالياً، هي بيد القضاء، وأنه لا مبرر له في طرحه لفرضية أن يكون ما حصل له مكيدة من حساد.

وسبق للفنان صابر الرباعي قبل ثلاث سنوات أن قال حول قضية سعد أنه لا يجب إطلاق الأحكام مسبقا ودعا إلى التريث وانتظار كلمة العدالة الأخيرة. وقال إن على سعد أن يتعلم من هذه التجربة، و أن على الفنان أن ينأى بشكل عام بنفسه عن الشبهات .

و قال إن أبرز ما يحصن الفنان هو تربيته في منزله.

و أضاف الرباعي، أنه لا يثق في الكلام الذي يروّج بخصوص ملف سعد، بل ينتظر كلمة العدالة الفرنسية التي يتمنى أن تحكم له بالبراءة.

بين مدافع ومستنكر

وتراجع العديد من المشاهير عن مساندة سعد المجرد بعد قضيته التي كانت قبل عامين والتي أفرج عنه فيها بكفالة مع وضعه تحت المراقبة بسوار إلكتروني في قدمه في عام 2017. بينما ضل البعض الآخر وفيا له أمثال صابر الرباعي، الفنان المصري محمد رمضان، والفنانة أحلام الإماراتية وغيرهم.

وعلى الرغم من مشاكله القانونية المتعددة، يشهد سعد لمجرد شهرة كبيرة في المغرب وخارج المغرب ، حيث يتابع الإعلام عن كثب نجاحاته. وقد حققت جل أغانيه أرقام مهمة من المشاهدات على موقع اليوتيوب .

المصدر: سيدتي. نت.

Print Friendly, PDF & Email