حلا شيحة تضرب رامز جلال بعد أن وصفها بلفظ مزعج في “رامز في الشلال”

شهدت أحدث حلقات برنامج “رامز في الشلال” رد فعل تلقائياً متهوراً من حلا شيحة ضد رامز جلال الذي سخر منها بتعليق مهين.

وكان حلا شيحة قد حلت ضيفة على الحلقة رقم 17 من البرنامج، حيث كانت تظن أنها ستصور إعلان لمشروب غازي منعش تحت إدارة المخرج اللبناني جاد شويري، إلى أن وقعت ضحية المقلب ومرت بكل مراحله المعتادة مثل باقي النجوم.

وأصيب النجمة المصرية بنوبة بكاء حادة عندما اقترب منها مجسم الغوريلا الذي كان يتنكر بداخله رامز جلال لإخافتها حيث ظل يحتضنها حتى هدأت، وبعدها سألها عن أسماء أطفالها، لتجيب هي بتلقائية: “هنا وخديجة وأحمد وعائشة”.

شهدت أحدث حلقات برنامج “رامز في الشلال” رد فعل تلقائياً متهوراً من حلا شيحة ضد رامز جلال الذي سخر منها بتعليق مهين. وكان حلا شيحة قد حلت ضيفة على الحلقة رقم 17 من البرنامج، حيث كانت تظن أنها ستصور إعلان لمشروب غازي منعش تحت إدارة المخرج اللبناني جاد شويري، إلى أن وقعت ضحية المقلب ومرت بكل مراحله المعتادة مثل باقي النجوم. وأصيب النجمة المصرية بنوبة بكاء حادة عندما اقترب منها مجسم الغوريلا الذي كان يتنكر بداخله رامز جلال لإخافتها حيث ظل يحتضنها حتى هدأت، وبعدها سألها عن أسماء أطفالها، لتجيب هي بتلقائية: “هنا وخديجة وأحمد وعائشة”. وهنا اندهش رامز جلال ليعلق بعفوية: “4؟ ما شاء الله.. أرنبة”، وهو لفظ يستخدمه المصريون للدلالة على كثرة الإنجاب، مما جعل النجمة الحسناء تشعر بالإحراج فقامت بضربه على رأسه بسبب استيائها منه.

وهنا اندهش رامز جلال ليعلق بعفوية: “4؟ ما شاء الله.. أرنبة”، وهو لفظ يستخدمه المصريون للدلالة على كثرة الإنجاب، مما جعل النجمة الحسناء تشعر بالإحراج فقامت بضربه على رأسه بسبب استيائها منه.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email