الطقس: الموجة الحارة تتعمق وتصل ذروتها اليوم وتوقعات باجواء حارة حتى منتصف الاسبوع القادم

بيت لحم/PNN/ تتعمق الموجة الحارة التي تؤثر على البلاد لتصل ذروتها في ساعات نهار اليوم الجمعة، حيث يكون الجو شديد الحرارة وجافاً، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 14 درجة مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو حاراً نسبياً الى حار، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم السبت: تقل حدة الموجه الحارة في ساعات النهار مع استمرار الاجواء الحارة الى شديدة الحرارة، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجة مئوية ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

يوم الأحد: يكون الجو حاراً الى شديد الحرارة ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجة مئوية ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الاثنين: يكون الجو حاراً الى شديد الحرارة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجة مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Print Friendly, PDF & Email