بسمة وهبة تكشف سر هجومها القاسي على أنغام بعد زواجها من أحمد إبراهيم

أجابت المذيعة بسمة وهبة عن سؤال يخص هجومها الشديد على الفنانة أنغام بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وتوجيه رسائل قاسية لها في العلن.

ردت بسمة وهبة في برنامج “تفاعلكم” على سؤال يخص هجومها على أنغام بعد زواجها من أحمد إبراهيم، بأن الهجوم لم يكن شخصياً وكل ما في الأمر، أنها شعرت بتعاطف كبير مع زوجته الأولى.

وأوضحت بسمة وهبة أنها لم تعترض على فكرة زواج أنغام من رجل متزوج، فهي نفسها كانت زوجة ثانية في يوم من الأيام، ولكنها تعاطفت بشدة مع زوجته الأولى خاصة مع بدء أنغام في إظهار رومانسيتها مع زوجها أحمد إبراهيم علناً.

وكانت بسمة وهبة هاجمت أنغام بشدة خلال بث مباشر، مشيرة إلى أن زوجته الأولى كانت بجواره في بداياته الفنية وظلت معه تسانده، وفجأة تزوج عليها فنانة كان يعمل معها.

وأبدت بسمة وهبة غضبها من نشر أنغام منشوراً رومانسياً لزوجها أحمد إبراهيم على حسابها على انستقرام، في حين أنها تعلم أنه مازال محتفظ بزوجته الأولى لتقول: “إني أبقى متجوزة واحد متزوج وأروح منزّلة بوست وأقول له قد إيه بحبك. إيه يا جماعة فيه إيه؟ إحنا حنكيد في بعض؟”.

وأكدت بسمة وهبة تعاطفها التام مع ياسمين عيسى زوجة أحمد إبراهيم الأولى، مؤكدة أن أي إنسان سوف يشعر بألمها، فهي في حالة نفسية سيئة تكاد تكون “تنتحر” بعد ما وقع لها.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email