الشريط الاخباري

الطقس: توالي ارتفاع درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع

نشر بتاريخ: 28-05-2019 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، حارا نسبيا الى حار في ساعات النهار، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، لتبصح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو لطيفا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم غدٍ الأربعاء، شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتبصح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والخميس، يكون الجو شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 11 درجة مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما يكون الجو، الجمعة المقبل، حارا نسبيا الى حار في ساعات النهار، وباردا نسبياً في المناطق الجبلية في ساعات الليل، ولطيفا في بقية المناطق، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين خاصة يومي الأربعاء والخميس من: التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشرة والساعة الرابعة عصراً، وخطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

شارك هذا الخبر!