الشريط الاخباري

التربية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي يبحثان توسيع مضامين الشراكة

نشر بتاريخ: 29-05-2019 | متفرقات
News Main Image

بيت لحم/PNN-بحث وزير التربية والتعليم أ.د. مروان عورتاني، بمكتبه، اليوم، مع الممثل الخاص لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في فلسطين روبرت فالينت؛ سبل توسيع مضامين الشراكة والتعاون لخدمة قطاع التعليم الفلسطيني، خاصةً في القدس وقطاع غزة والمناطق المسماة "ج".

وأطلع عورتاني فالينت على التحديات التي يواجهها قطاع التعليم، والجهود التي تبذلها الوزارة في سبيل توفير بيئة تعليمية جاذبة في كافة المناطق.

وأكد الوزير الأهمية التي توليها الوزارة للقدس في ظل ما تعانيه من تضييق بفعل الاحتلال الذي يستهدف المنظومة التربوية برمتها، معبراً عن فخره بهذه الشراكة الناجزة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، مشدداً على ضرورة تكاتف الجهود للتغلب على كافة الصعوبات.

وأشاد وزير التربية بالتعاون البنّاء بين الوزارة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مختلف المجالات التربوية؛ خاصةً من خلال المشاريع المشتركة الهادفة لخدمة القطاع التعليمي، وحماية حق الطلبة في التعليم.

بدوره، ثمن فالينت الشراكة الممتدة مع وزارة التربية والعمل الحثيث لتحسين نوعية التعليم ومخرجاته، مؤكداً استمرار التعاون مع الوزارة في سبيل تحقيق أهدافها، لافتاً إلى العمل الدؤوب الذي يقوم به برنامج الأمم المتحدة الإنمائي من خلال التواصل مع كافة الدول المانحة لتوفير الدعم لفلسطين.

شارك هذا الخبر!