برشلونة يجمد صفقة جريزمان

برشلونة/PNN- قرر جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة، تجميد التعاقد مع أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد في الوقت الحالي على الأقل، لأنه يدرك مدى تعقيد مثل هذه الصفقة ومخاطرها.

وأعلن جريزمان مؤخرًا عن قراره بالرحيل عن أتلتيكو مدريد، حيث تقلص الشرط الجزائي في عقده من 200 مليون يورو إلى 120 مليونا، بداية من يوليو/ تموز المقبل.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن جريزمان لم يعد أولوية بالنسبة للفريق الكتالوني، في ظل وجود شكوك لدى بارتوميو رئيس النادي بشأن توقيع اللاعب، حيث يعتبر سعره عقبة كبيرة.

علاوة على ذلك، في حالة انتقاله إلى كامب نو، سيتعين على النادي تغطية راتبه المتوقع أن يكون حوالي 17 مليون يورو في الموسم الواحد.

في الوقت نفسه، فإن الطريقة التي رفض بها جريزمان برشلونة في الموسم الماضي، تثير غضب غرفة ملابس الفريق الكتالوني، حيث كان اللاعبون سعداء باحتمال توقيعه في الصيف الماضي.

ويدرك بارتوميو أن أعضاء مهمين في الفريق لم يعودوا مهتمين بتواجد جريزمان، وسيكون من الصعب على المشجعين أن يغفلوا القرار الذي اتخذه اللاعب في يونيو/ حزيران الماضي.

ويدرك رئيس برشلونة أن مجلس الإدارة في حاجة لعمل كبير، لتعزيز صورة جريزمان من جديد داخل برشلونة، إذا أرادوا التوقيع معه هذا الصيف، لذا تم تجميد الصفقة في الوقت الحالي.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email