كلب علقه في النافذة.. رجل يوجه أغرب اتهام إلى شركة طيران

وجه مسافر أغرب اتهام إلى شركة طيران أمريكية محلية، إثر تعرضه لاعتداء من كلب أحد المسافرين.

وأشار المسافر ويدعى مارلين جاكسون، إلى أنه أثناء سفره على متن رحلة جوية متجهة من أتلانتا إلى سان دييغو، في يونيو/ حزيران 2017، قام الكلب الذي كان ضخم الحجم بتعليقه على نافذة الطائرة، وقام بتشويه وجهه.

وقام المسافر برفع دعوى قضائية ضد شركة الطيران “دلتا” الأمريكية، وكذلك المسافر صاحب الكلب، مقابل تعويض مالي غير محدد القيمة.

وذكر جاكسون في دعواه أنه فوجئ بأن المسافر الذي كان يجلس إلى جواره اصطحب كلبه معه، وكان يحاول أن يجعله يجلس على ركبته

وأضاف في الدعوى التي رفعت أمام محكمة مقاطعة فولتون، الجمعة الماضية، أن “الكلب كان كبيرا لدرجة أنه اقتحم مقعد الممر ومقعد النافذة“.

وفقا للدعوى، فإن سياسة شركة “دلتا” الخاصة بالحيوانات الكبيرة، تنص على أنه ينبغي الوقاية منها بالتواجد على أرض الطائرة، ولكن موظفيها سمحوا للكلب بالبقاء في حضن صاحبه.

ويزعم جاكسون في الدعوى “أن الحيوان الكبير الذي هاجمه لم يكن حيوانا مدربا، ولم تتحقق منه شركة الطيران لتلبية متطلبات تدريب حيوانات الخدمة”.

Print Friendly, PDF & Email