بلاطة يتوج بلقب كأس فلسطين للمرة الثانية في تاريخه بعد غياب 23 عاما

أريحا/PNN- توج مركز شباب بلاطة، الليلة الماضية، بلقب كأس فلسطين لكرة القدم على حساب مركز شباب الأمعري بهدفين لهدف في اللقاء النهائي الذي جمعهما على استاد أريحا البلدي.

وعاد مركز بلاطة إلى منصات التتويج في البطولة بعد غياب 23 عاما ليحرز اللقب الثاني له بعد موسم 95-96، أما الأمعري ففشل في إحراز لقب فلسطين لكرة القدم لأول مرة في تاريخه.

وانتهى الشوط الأول لصالح بلاطة بهدف نظيف سجله لاعبه ليث خروب من كرة ثابتة حولها خروب برأسه قوية على يمين حارس الأمعري معاذ سماحة.

وتمكن اللاعب ابراهيم الحبيبي من معادلة النتيجة لمركز شباب الأمعري بعد مرور 10 دقائق من انطلاقة الشوط الثاني من عمر اللقاء.

ومنح الهداف خالد سالم التقدم مجددا لمركز بلاطة بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة الـ70 من ركلة جزاء رافعا رصيده في البطولة إلى 3 أهداف بصدارة الهدافين إلى جانب لاعب الامعري أحمد أبو رداحة، وطرد حكم اللقاء في الوقت بدل الضائع لاعب بلاطة فادي سلبيس بالورقة الحمراء مباشرة، لينتهي اللقاء بفوز بلاطة بهدفين لهدف.

 

وعقب انتهاء المباراة التي استمتع جمهورها بالأداء القوي لكلا الفريقين، احتفل مركز شباب بلاطة بفوزه بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح مركز شباب الامعري، وكرم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بطل كأس فلسطين، وقدموا المداليات للوصيف.

وهنأ اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، نادي مركز بلاطة على الفوز الذي ظفر به، مؤكدًا أن هذا الفوز يعكس حجم التطور الرياضي الكبير في فلسطين بشكل عام، على الرغم من كل الظروف الصعبة لتي يمر بها شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده في المدن والقرى والمخيمات.

Print Friendly, PDF & Email