العالول : نرفض اي مشاريع اقتصادية تأتي من ورشة البحرين

رام الله/PNN – جدد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول، رفضه لأي مشاريع اقتصادية تأتي من ورشة عمل البحرين، مضيفًا، من بعتقد ذلك فهو واهم تماما، نحن نعاهد الاسرى ان هذا الثمن الباهظ الذي دفعوه من اجل الحرية هو الذي نبني عليه رفضنا لهذه المشاريع، ولايمكن ان نقبل الا بحريتهم.

وقال فيما يتعلق بموضوع الهجوم على الاسرى والشهداء من خلال الرواتب، ” الخصم المالي من رواتب الاسرى ربما لدينا القدرة على تحمله وتعويضه ولكن الموضوع ليس ماليا بل مبدئيا، ولو قبلنا بمبدأ الخصم من المقاصة فيما يتعلق باموال الشهداء والاسرى هذا يعني ادانة لنضالهم، وادانة لما يقومون به وبأنه جريمة وليس نضالا”.

وتابع خلال حديثه في الموجة المفتوحة “وطن الشهداء والاسرى” في اول ايام عيد الفطر السعيد، أن العيد هو يوم استثنائي يعيشه ذوو الاسرى، مضيفا: اسرانا يعيشون دائما في ذاكرتنا وفي وجداننا وعقلنا وقلوبنا، وهم فئة قدمت من التضحية كما لم يقدمها احد، التضحية بالحرية التي لا يوزايها تضحيات”.

وتابع، “العيد هو محفز لان نأخذه منطلقا للاصرار على تحقيق اهداف الشعب الفلسطيني، ونعاهدهم على الاستمرار بالنضال من اجل تحقيق ما اسروا من اجله”.

Print Friendly, PDF & Email