الشريط الاخباري

بالفيديو والصور: الاعتداء على موظف في مستشفى الخليل

نشر بتاريخ: 06-06-2019 | محليات , PNN مختارات
News Main Image

الخليل/PNN - اعتدى مواطنون على فني الاشعة صلاح ابومارية خلال عمله في في مستشفى الخليل الحكومي.

واظهر فيديو مسجل لحظة اعتداء عدد من المواطنين على الفني ما ادى الى اصابته برضوض.

وبحسب د. طارق البربراوي المدير الطبي للمستشفى فان 8 مواطنين انهالوا بالضرب على الموظف ابو مارية خلال عمله، ما ادى لاصابته برضوض وكدمات في انحاء متفرقة من جسده وقد استدعى ذلك ادخاله للمستشفى لتلقي العلاج ولا زال على سرير الشفاء.

من جهتها أدانت وزيرة الصحة د. مي الكيلة الاعتداء على أحد كوادر الطبية في مستشفى الخليل الحكومي من قبل خارجين عن القانون.

وأضافت الوزيرة الكيلة، في بيان صحفي اليوم الخميس، أن الاعتداء على فني الأشعة في مستشفى الخليل السيد صلاح أبو مارية يؤكد أن التصدي لمثل هذه الظاهرة يستلزم تدخل الجميع، بما فيها المجتمع المحلي.

وقالت إن الطواقم الطبية قضت أيام العيد في خدمة المرضى، بعيداً عن ابنائهم وأهاليهم، فكان حرياً بمن اعتدى على الزميل أبو مارية أن يقدم كلمة شكر لمن يضمد جراح مصابينا ومرضانا، لا أن يضرب ويجرح!

وهاتفت وزيرة الصحة الزميل أبو مارية للاطمنئنان على وضعه الصحي، مؤكدة أنه سيتم ملاحقة المعتدين على الطواقم الطبية من خلال القانون، لرد اعتبار المواطن الفلسطيني أولاً والقطاع الصحي ثانياً.

https://www.facebook.com/pnnnetwork/videos/410905859639589/?t=0 [gallery link="file" columns="1" size="full" ids="423941,423942" orderby="rand"]  

شارك هذا الخبر!