حلا شيحة تتخلى عن شكلها المعتاد بلوك جديد: شعر طويل ولون مختلف

شاركت الفنانة حلا شيحة محبيها بصورها بعد حصولها على لوك جديد، حيث نشرت عدة لقطات من صالون التجميل بعد أن نالت إطلالة مختلفة عن المعتادة.

حلا شيحة أحدثت تغييراً على شكلها من خلال الاستعانة بوصلات شعر طويلة وملونة بلون كستنائي، فجاءت إطلالتها صيفية بامتياز مليئة بالحيوية.

وحرصت حلا شيحة على تصوير اللوك الجديد لكل محبيها على انستقرام، فنشرت فيديو لا يتعدى الثواني وهي تستعرض خصلات شعرها الطويلة، كما وجهت الشكر لمصفف الشعر كيمي الذي أشرف على إطلالتها الجديدة.

ومنذ عودة حلا شيحة على الساحة الفنية، وهي تحرص على اعتماد لوكات مختلفة لشكلها، ففي البداية عادت للون شعرها المعتاد وهو البني الداكن، ثم حصلت في دبي على خصلات شقراء ولكنها تراجعت عنها وعادت مرة أخرى للون الشوكولاتة الذي تفضله، ولكن يبدو أنها بعد الانتهاء من عرض مسلسلها “زلزال”، اردت أن تحصل على لوك مختلف فأحدثت آخر إجراء على شكلها بتركيب خصلات شعر طويلة بلون فاتح.

ومن جهة أخرى، حرصت حلا شيحة على توجيه رسالة لكل الفتيات والسيدات من القلب، فنشرت صورتها ومكتوب عليها: “جزء من السعادة اهتمي بنفسك ودلعيها”، ولكن يبدو أن التعليقات السلبية الذي رافقت نصيحتها دفعتها لحذف خاصية التعليقات من المنشور.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email