أخبار عاجلة

بالصور: جديدة تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني.. وكشف تصرفها المفاجئ مع شاب

تداول رواد السوشيال ميديا لقطات جديدة تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني، كما تم الكشف عن تصرفها المفاجئ مع شاب من خلال منشور كتبته والدته وحكت ما حدث من خلاله ما حدث بالتفصيل.

دينا الشربيني وعمرو دياب حضرا معاً حفل عيد ميلاد عمرو منسي المدير التفيذي والمؤسس المشارك في مهرجان الجونة السينمائي، حيث أطلت النجمة المصرية بجمبسوت مصرية عارية الأكتاف وبدون أكمام، وهي من الحرير الأبيض المزينة بذيل منفصل من الشيفون الناعم.

من جهة ثانية، كشفت سيدة تدعى لي لي محسن عن موقف إنساني جمع ابنها الشاب مؤخرًا بدينا الشربيني، حيث روت تفاصيل ما حدث من خلال منشور لها عبر حسابها على “فيسبوك”، وأرفقت من خلاله صورة ابنها مع بطلة مسلسل “زي الشمس”.

وكتبت السيدة لي لي محسن في منشورها: “النهاردة ابني قابل الممثلة دينا الشربيني في السفارة…. سمعته بيتكلم عليها فراحت له تعرفه بنفسها و تسلم عليه. ابني عنده توحد (احتياجات خاصة) وطبعا رد فعله كان جبار .. ولانه ممنوع استخدام التلفونات داخل السفارة، دينا وعدته تستناه بره لحد ما يخلص دوره و فعلا طلع لقاها في انتظاره”.

وأكملت:” مشوفتش ابني سعيد وهادي كده من فتره طويله اوي هي بجد اثرت فيه اكتر من ما هي ممكن تتخيل حقيقي طلعت إنسانة جميلة ومتواضعة وقلبها كبير الدنيا لسه بخير”.

الجدير بالذكر أن دينا الشربيني تحدثت عن علاقتها بالفنان عمرو دياب لأول مرة من خلال برنامج “الحكاية”، حيث قالت: “عمرو دياب صديق مقرب مني في حياتي، وهو أكبر داعم لي في حياتي الشخصية والعملية، وهو سعيد جدا بنجاح (زي الشمس) أكثر من كل فريق العمل”.

Print Friendly, PDF & Email