فجرا : الطيران الحربي الاسرائيلي يشن سلسلة غارات على غزة

غزة/PNN/ شن الطيران الحربي الإسرائيلي في ساعة متأخرة من الليل غارة على هدف شرق مدينة غزة؛ وذلك بعد ساعات من إطلاق صاروخ من القطاع وسقوطه على منزل في مستوطنة “سديروت” بغلاف غزة.

وأكد مراسلنا أن طائرات الاحتلال الحربية قصفت بثلاثة صواريخ، موقع تونس التابع لكتائب القسام شرقي مدينة غزة. دون أن يبلغ عن وقوع إصابات لغاية اللحظة.

كما اغارت الطائرات الحربية بصاروخين على الميناء الجديد غرب مدينة خانيونس .

وقالت مصادر اعلامية في القطاع إن صاروخين تم إطلاقهما من طائرة استطلاع، وثالث من طائرة حربية من طراز “اف 16” حيث أن الأخير لم ينفجر بعد.

وتجوب طائرات استطلاع وطائرات حربية بشكل مكثف أجواء قطاع غزة ويخشى من تنفيذ مزيد من الغارات الإسرائيلية على القطاع المحاصر.

من جهته قال المتحدث باسم جيش الاحتلال:”خلال الليل هاجمت الطائرات الحربية والمروحيات الإسرائيلية عددًا من الأهداف منها بنى تحتية في مجمغات عسكرية ، فضلاً عن مجمع عسكري تابع للقوة البحرية لمنظمة حماس في قطاع غزة تم تنفيذ الهجوم رداً على إطلاق الصواريخ من قطاع غزة نحو سديروت في وقت مبكر من الليل.

واضاف المتحدث :”سيواصل الجيش الإسرائيلي العمل ضد محاولات إيذاء المواطنين الإسرائيليين ويعتبر منظمة حماس “الإرهابية” مسؤولة عن كل شيء داخل قطاع غزة وما يخرج منه”.

Print Friendly, PDF & Email