الشريط الاخباري

الاحتلال يعتقل 8 مواطنين من مناطق متفرقة بالضفة، واندلاع مواجهات في الجلزون

نشر بتاريخ: 16-06-2019 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

محافظات/PNN- أصيب عدد من المواطنين خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله، فيما شن جيش الاحتلال حملة دهم وتفتيش بمناطق مختلفة بالضفة الغربية تخللها مواجهات واعتقال بعض الشبان جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة بأعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين والاحتلال.

وداهمت قوات الاحتلال المخيم من مستوطنة "بيت إيل"، حيث تصدى عشرات الشبان للدوريات العسكرية وأغلقوا طرقات المخيم ورشقوها بالحجارة.

وأطلقت قوات الاحتلال القنابل الغازية في حارات المخيم وبين المنازل، ما أدى لإصابة مسن بحالة اختناق، وثلاثة شبان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

وواصل جيش الاحتلال الاقتحامات الليلية للضفة، حيث اعتقلت قوات الاحتلال قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: الشاب محمود نبيل طقاطقة (18 عاما) والفتى محمد علي طقاطقة (17 عاما)، بعد دهم منزلي والديهما وتفتيشهما في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، وسلمت ثالثا بلاغا لمراجعة مخابراتها.

وأعاقت قوات الاحتلال حركة المواطنين جنوب بيت لحم، بعد نصبها حاجزا عسكريا على المدخل الرئيس لبلدة بيت فجار.

ونصبت قوات الاحتلال حاجزا على المدخل الرئيسي لبلدة بيت فجار في منطقة الترابيع مع تواجد خمس دوريات في المكان، والتي قامت بتفتيش المركبات والتدقيق في هويات المواطنين، ما تسبب بأزمة مرورية، كما أطلقت قوات الاحتلال طائرة تصوير في سماء البلدة.

وتتعرض بيت فجار باستمرار لنصب الحواجز العسكرية الإسرائيلية الطيارة التي تعرقل حركة المواطنين.

شارك هذا الخبر!