أخبار عاجلة

براك يلتقي بوزير النقل والمواصلات ووزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات لبحث التعاون المشترك

رام الله/PNN – إلتقى رئيس هيئة مكافحة الفساد معالي المستشار الدكتور أحمد براك، يوم الثلاثاء 18 حزيران 2019، في مكتبه بمقر الهيئة في رام الله بمعالي وزير النقل والمواصلات عاصم سالم ومعالي وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور اسحق سدر لبحث تعزيز التعاون والعمل المشترك بين هيئة مكافحة الفساد ووزارة النقل والمواصلات من جهة، وبين هيئة مكافحة الفساد ووزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات من جهة اخرى.

وشدد د. براك على أهمية الدور التكاملي بين هيئة مكافحة الفساد وكافة المؤسسات الرسمية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني، مؤكدا بأن أبواب الهيئة مفتوحة أمام الجميع للعمل المشترك، موضحا بأن مسؤولية مكافحة الفساد مسؤولية جماعية يقع عاتقها على جميع المؤسسات والأفراد.

وإستعرض د. براك خلال اللقاءين رؤية هيئة مكافحة الفساد ورسالتها الهادفة لتضافر الجهود الوطنية لمكافحة الفساد والقضاء عليه للوصول إلى دولة فلسطينية خالية من الفساد، مشيرا إلى أهم التحديات التي تواجه الهيئة وأبرز الإنجازات التي حققتها.

وناقش الدكتور براك خلال اللقاءين سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك بين الهيئة ووزارتي النقل والمواصلات والإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مجال مكافحة الفساد، بما يخدم مصلحة الشعب الفلسطيني.

Print Friendly, PDF & Email