أخبار عاجلة

فصائل المنظمة في جنين تدعو لأوسع مشاركة في الفعاليات الرافضة لورشة البحرين

دعا أمناء وممثلو فصائل العمل الوطني في جنين، إلى أوسع مشاركة في الفعاليات التي ستنطلق في الوطن والشتات في الـ24 حتى 26 الجاري، رفضا لما يسمى “صفقة القرن” و”ورشة البحرين”.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد، اليوم الأربعاء، في مقر حركة “فتح” لقادة فصائل العمل الوطني في جنين، الذين أكدوا التفافهم حول منظمة التحرير كممثل شرعي ووحيد لشعبنا، ورفضهم للمشاريع المشبوهة والهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.

وأكد أمين سر حركة “فتح” اقليم جنين عطا ابو ارميله التفاف أبناء المحافظة حول الرئيس والقيادة الفلسطينية أمام استهداف المشروع الوطني، داعيا الى افشال الصفقة المشبوهة وورشة البحرين، التي تسعى الإدارة الأميركية إلى جعلهما أمرا واقعا عبر مؤامراتها المشبوهة.

بدوره، ناشد منسق فصائل العمل الوطني في جنين راغب ابو دياك، جماهير شعبنا الفلسطيني الى أكبر مشاركة في الفعاليات الجماهيرية الرافضة لصفقة القرن وورشة البحرين الانهزامية .

ودعا ممثلو الفصائل الى التوحد خلف العلم الفلسطيني ومنظمة التحرير، التي أحوج ما نكون لتمكينها من قيادة المرحلة الصعبة من تاريخ قضيتنا ومشروعنا الوطني.

وأقر المجتمعون انطلاق الفعاليات الشعبية يوم الاثنين المقبل 24 الجاري، من أمام “الصيبات” قرب الجامع الكبير بوقفة ومهرجان حاشد بمشاركة أبناء المحافظة وفعالياتها.

ودعوا كافة أبناء جنين وأطرها ومؤسساتها الرسمية لأكبر مشاركة في الفعاليات التي ستقام في المحافظة، مؤكدين وقوفهم الى جانب القيادة لمواجهة الصفقة المشبوهة.

Print Friendly, PDF & Email