الشريط الاخباري

برشلونة يحدد موعد الإعلان عن صفقته الجديدة

نشر بتاريخ: 22-06-2019 | رياضة
News Main Image

برشلونة/PNN- اقترب برشلونة من الإعلان عن صفقة جديدة، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقًا لتقرير صحفي.

فقد ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، اليوم السبت، أنه سيتم الإعلان يوم الثلاثاء المقبل، عن توقيع الحارس البرازيلي نيتو للبارسا قادمًا من صفوف فالنسيا، مقابل رحيل نظيره الهولندي ياسبر سيليسين إلى الخفافيش.

وأضافت أن الاتفاق بين الناديين، يتضمن دفع البارسا 25 مليون يورو، رغم أن الصفقة لن تكون تبادلية من الناحية الفنية، حيث سيوقع نيتو لبرشلونة أولا، وبعد ذلك سينتقل سيليسين إلى فالنسيا.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يسعى لضم نيتو، قبل 30 يونيو/حزيران الجاري، على أن يرحل سيليسين في بداية يوليو/تموز، لتكون صفقته جزءًا من ميزانية موسم (2019-2020).

وأبرزت "سبورت" أن رغم كون نيتو الحارس الأول في فالنسيا، لكن علاقته مع المدرب مارسيلينو المتوترة، هي السبب وراء رغبته في الرحيل، نظرًا لغضبه من طريقة تعامل المدير الفني في المداورة بين الحراس، حيث أصيب بخيبة أمل لعدم المشاركة أساسيًا في نهائي كأس الملك ضد برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة المحتملة الأخرى بين برشلونة وفالنسيا، والمتمثلة في رحيل الثنائي رافينيا ودينيس سواريز عن البلوجرانا، ستحتاج فترة أطول لإبرامها.

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!