أخبار عاجلة

قلقيلية: اجتماع المجلس التنفيذي

قلقيلية/PNN- دعا المجلس التنفيذي بمحافظة قلقيلية الى المشاركة الواسعة في الفعاليات الرافضة لورشة البحرين، رافضين كل المحاولات الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية وفي مقدمتها صفقة القرن.

جاء ذلك خلال اجتماع طارئ عقد اليوم في دار المحافظة ترأسه اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، شارك فيه محمود ولويل امين سر اقليم حركة فتح اقليم قلقيلية، وهاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية وطارق شاور رئيس الغرفة التجارية، واعضاء المجلس التنفيذي وممثلي القوى الوطنية ورؤساء البلديات والمجالس المحلية وممثلون عن المؤسسات الاهلية، ولجان المقاومة الشعبية.

ودعا المجلس الى استنفار كافة القوى الفاعلة لتشارك في الفعاليات التي ستجري في الوطن وفي مقدمتها فعاليات محافظة قلقيلية التي ستكون يوم غد الاثنين 24 /6/2019 الساعه 12 في مدينة قلقيلية.

واشاد المحافظ بصمود القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس، واهاب بالمواطنين المشاركة في الفعاليات الرافضة لورشة البحرين المشبوهة، واكد ان الشعب الفلسطيني ملتف حول قيادة شعبنا برئاسة الرئيس محمود عباس الذي يخوض معركة شرسة ضد المؤامرات التي تحاك ضد مشروعنا الوطني بتوجيه امريكي.

من جهته دعا امين سر الاقليم جماهير المحافظة الى اوسع مشاركة في الفعاليات المنددة بصفقة العصر ومؤتمر البحرين، لإرسال رسالة لكل المتآمرين ان مثل هذه المؤتمرات لن تمر وستفشل بصلابة القيادة وارادة الجماهير، داعيا الى تصعيد المقاومة الشعبية على نقاط الاحتكاك.

وناقش المجلس خلال اجتماعه مواضيع عدة تتعاق باليات تنظيم فعاليات رافضة لورشة المنامة.

Print Friendly, PDF & Email