الشرطة تفتتح معرض الاجسام المشبوهة بجامعة النجاح الوطنية في نابلس

نابلس/PNN _ افتتحت الشرطة اليوم بالتعاون مع جامعة النجاح الوطنية معرض صور الاجسام المشبوهة بالحرم الجامعي الجديد في نابلس.

وأفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان الشرطة من باب حرصها على سلامة المواطنين وتوعيتهم من المخاطر المحتملة من الاجسام المشبوهة افتتحت معرض صور الاجسام المشبوهة بجامعة النجاح الوطنية لتوعية طلبة الجامعة وزائريها وزائري المعرض من الأهالي وابنائهم الذي سيستمر على مدى يومين متتاليين بهدف الوصول لأعلى شريحة من المستفيدين.

وذكرت ان المعرض افتتح تحت رعاية المديرية العامة للشرطة بحضور المقدم أمجد فراحته مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة والأستاذة هديل حدادة مسؤول العلاقات العامة والاعلام بجامعة النجاح الوطنية والرائد ساهر حجازي مدير فرع هندسة المتفجرات بشرطة المحافظة وعدد من مدراء الأقسام والإدارات بشرطة المحافظة وضباط من المؤسسة الأمنية بالمحافظة وعدد من العاملين بالجامعة من أكاديميين واداريين وطلبة.

وأضافت ان الطلبة والزائرين استمعوا لشرح مرافق للصور من الرائد حجازي عن كل صورة وعن المواد التي تحتويها ودرجة خطورتها مبينا النصائح الواجب اتابعها في حال صادفنا جسم مشبوه وكيفية التصرف السليم وطرق الوقاية وحماية النفس والحفاظ على السلامة من هذه الاجسام موصياً بضرورة ابلاغ الشرطة عبر خط الطوارئ المجاني 100 في حال شاهدوا او شكوا بمثل هذه الاجسام.

فيما شرح المقدم فراحته للزائرين أهمية المعرض و رسالته التوعوية وضرورة الالتزام بالإرشادات والنصائح التي يقدمها خبراء المتفجرات للحفاظ على السلامة مقدماً شكره لجامعة النجاح الوطنية على حسن التعاون متمنيا ان تتحقق الرسالة معناها شكلاً ومضمونا وينعكس ذلك على سلامة المواطنين و أبنائهم او اخوتهم الصغار.

Print Friendly, PDF & Email