بلدية بيت لحم تنظم حفل استقبال لرئيس بلدية غلاسجو السابق والوفد الإسكتلندي

بيت لحم/PNN- نظمت بلدية بيت لحم، يوم أمس الثلاثاء، حفلا في دار البلدية على شرف رئيس بلدية غلاسجو السابق اليكس موسين والوفد الإسكتلندي المرافق. وكان في إستقبالهم رئيس البلدية المحامي أنطون سلمان ونائبه أ. حنا حنانيا وأعضاء المجلس البلدي شيرين بندك موج والأنسة لوسي ثلجية ورائدة جمعة رزق والمهندس جودة مرقص ومدير عام البلدية أنطون مرقص.

ومن جانبه رحب سلمان بالحضور وشكر الوفد على هذه الزيارة والتي تأتي بشكلٍ سنوي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ولتعريف أفراد الوفد على مدينة السلام والمحبة ، مشيرا إلى عمق العلاقة التي تربط مدينتي بيت لحم وغلاسجو بعد أن تم توقيع اتفاقية صداقة، وتطورت فيما بعد لتصبح علاقة توأمة في العام 2007.

وأشار الى أن بلدية بيت لحم لديها علاقات توأمة تربطها بِ 95 مدينة من حول العالم، ولكن أثبتت غلاسجو الإسكتلندية جدارتها في الحفاظ على ديمومة العلاقة، فكان لها الدور الأبرز في دعم التبادل الإقتصادي والثقافي والشبابي.

بدوره شكر موسين الذي يعتبر صديقاً عزيزاً لمدينة بيت لحم رئيس البلدية على حسن الاستقبال، وأكد دعمه المتواصل للشعب الفلسطيني، معرباً عن سعادة أعضاء الوفد لوجودهم في الأرض المقدسة.

وتخلل الاحتفال عرضا موسيقيا بالقرب من قبل كشافة تراسنطة، وعرض دبكة من قبل فرقة دلال للفنون الشعبية، وكان سلمان وموسين قد تبادلا الهدايا التذكارية خلال الحفل، وفي الختام أقامت البلدية حفل استقبال على شرف الوفد.

Print Friendly, PDF & Email