فتح : وحدة الموقف الفلسطيني افشل واسقط ورشة المنامة ‎

رام الله/PNN – شاركت حركة فتح بقوة اليوم في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي دعت لها لجنة المتابعة للقوى الوطنية والاسلامية رفضا لصفقة القرن وورشة البحرين .

وكان على رأس المشاركة الفتحوية عماد الاغا وجمال عبيد من الهيئة القيادية ، وقيادة الاقاليم ، والمناطق التنظيمية والمؤسسات والاتحادات والتقابات والاطر ، وتصدر المسيرة التي انطلقت من امام مقر وكالة الغوث قادة العمل الوطني والاسلامي ، وصولا للمقر الرئسي لمقر الامم المتحدة الرئيسي خلف مجمع انصار على شاطئ بحر غزة .

وخلال المسيرة التي شارك فيها الالاف من أبناء شعبنا من مختلف توجهاتهم وانتماءاتهم السياسية رفضا لصفقة القرن وورشة المنامة الامريكية في البحرين ،قال عماد الاغا عضو الهيئة القيادية ، أنه توجد الان حالة من الاصطفاف الوطني والاجماع الفصائلي لم نشهده منذ سنوات ، يشجع بل ويحث على ضرورة استثماره والبناء عليه لانهاء الانقسام وتحقيق مصالحة وطنية شاملة وحقيقية تؤسس لوحدة وطنية تتصدى لما تسمى بصفقة القرن وقادرة على اسقاطها .

ومن ناحيته قال جمال عبيد عضو الهيئة القيادية، اننا نشهد اليوم مناخا ايجابيا ولغة وحدوية تسيطر على الخطاب السياسي والاعلامي يؤكد قدرة شعبنا على انهاء الانقسام ومعالجة اثاره .

واشاد عبيد بجماهير شعبنا العظيم والتفافه حول القيادة الصلبة الثابتة على موقفها الوطني الرافض لصفقة القرن وكل المؤامرات التي تنال من حقوقنا المشروعة .

ولفت عبيد أن هناك حالة من الوعي العالي لدى أبناء شعبنا تجعلهم يستشعرون مكامن الخطر وينتفضون لمواجهته ، ودائما الرهان على شعبنا ووعيه الذي يمثل الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل المؤامرات وتنهار امامها كافة التحديات .

ووجه عبيد التحية للجماهير العربية الشقيقة التي خرجت في كافة العواصم رفضا للصفقة وتنديدا بالورشة ،موضحا أن التاريخ يسجل المواقف ولا ينسى .

Print Friendly, PDF & Email