فجر السعيد تهدد بلقيس فتحي علناً ورد فعل الأخيرة جاء من العيار الثقيل!

يبدو أن أزمة الفنانة بلقيس فتحي والإعلامية فجر السعيد لن تنتهي بسهولة، ليكون آخر جولاتها تهديد الأخيرة ومنح مهلة يومين للرد على تغريدة تشك أنها موجهة إليها.

بدأت القصة، عندما غردت بلقيس فتحي على حسابها قائلة: “بعز القايلة”، إلا أن فجر السعيد أعادت نشر هذه التغريدة وعلقت عليها قائلة: “جيه تقصديني بهالتغريدة ؟!!! لأن ردود جمهورك اللي مسويتلهم فولو يقول إنك تقصديني؟!!! خصوصاً إني قلت بالحلقة بروح قضية بلقيس بعز القايلة، إذا تقصديني خل أكبر التغريدة وآخذها معاي للنيابة إذا ما تقصديني خلاص، بانتظار ردج معاچ يومين للرد”.

ولكن بلقيس فتحي تجاهلت إنذار فجر السعيد لها ومهلتها التي كتبتها وهي اليومين، لتواصل نشر صور حفلتها المختلفة ولقطات من الأعراس التي تحييها خلال هذه الفترة.

وكانت فجر السعيد كشفت من خلال برنامجها “هنا الكويت” أنها ستمثل أمام النيابة، بعد أن رفعت بلقيس فتحي دعوى قضائية ضدها.

وواصلت فجر السعيد سخريتها من جنسية بلقيس فتحي التي كانت محل الخلاف من الأساس، ونشرت فيديو من حلقتها وهي تعلن الخبر للجمهور وعلقت على المقطع قائلة: “المطربة اللي صارت حسب كلامها إماراتية بلقيس رافعة علي قضية في بلدي الكويت رافعه علي قضيه في بلدي الكويت … امممممم طيب ممكن بلقيس بنت المطرب اليمني احمد فتحي ووالمطرب السعودي ماجد المهندس والمطربه البحرينيه اصاله …. يتجمعون مع بعض ويغنون خليجنا واحد عشان يعيشون معانا الجو الخليجي والا مايصير”.

المصدر: سيدتي. نت.

Print Friendly, PDF & Email