الشريط الاخباري

الوزير م. وليد عساف والمحافظ ابراهيم البلوي يفتتحان عدد من الطرق الزراعية في بلدة بديا

نشر بتاريخ: 01-07-2019 | محليات
News Main Image

افتتح رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان م. وليد عساف ومحافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي اليوم، عددا من الطرق الزراعية في مناطق خلة حسان وحزيما وظهر صبح في بلدة بديا، والتي تم شقها وتأهيلها بدعم من وزارة الزراعة  وهيئة مقامة الجدار والاستيطان وبتمويل من المركز الفلسطيني للتنمية الاقتصادية الاجتماعية وبمساهمة من بلدية بديا.

وحضر الافتتاح كل من رئيس بلدية بديا م. احمد ابو صفية وقائد منطقة سلفيت العميداركان حرب ايهاب السعيدني وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ومدير عام مديرية الزراعة المهندس ابراهيم الحمد ومدير عام مديرية الحكم المحلي رائد مقبل ومدير عام مديرية الداخلية فرحات مرعي ومدير مركز شرطة بديا العقيد جميل موسى وامين سر منطقة بديا التنظيمية معتصم رابي ورئيس اتحاد عمال فلسطين ياسر عطية وعدد من مدراء وممثلي المؤسسات والشخصيات الاعتبارية والمزارعين من أصحاب الأراضي  المستفيدة .

واكد محافظ سلفيت اللواء البلوي على اهمية التمسك بالارض واستصلاحها لحمايتها من  خطر الاستيطان مؤكدا وقوف محافظة سلفيت والوزارات المختصة الى جانب ابناء شعبنا، وثمن كافة الجهود المبذولة لتعزيز صمود الأهالي.

ووعد رئيس هيئة مقاومة الجدار بوضع بديا ومختلف تجمعات محافظة سلفيت على سلم الاولويات، نظرا لحجم الاستهداف الاسرائيلي والاستيطاني اضافة الى تقديم البسكورس لفرد الطرق ذات الاهمية والدعم باتجاه مد شبكات مياه وكهرباء في المناطق المسماه  "ج" .

بدورهم عبر أهالي بديا عن شكرهم وتقديرهم لكل من وزارة الزراعة والمركز الفلسطيني للتنمية وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان ومحافظة سلفيت ولكل الداعمين، مؤكدين على ضرورة تقديم المزيد من الدعم للمزارعين وتعزيز صمودهم من خلال فتح وتأهيل الطرق الزراعية لمواجة خطر الاستيطان.

شارك هذا الخبر!