تذاكر مسرحية محمد هنيدي “3 أيام في الساحل” أوشكت على النفاد

قبل ليلة كاملة من بدء عرض مسرحية “3 أيام في الساحل” للنجم محمد هنيدي، للمرة الأولى في مدينة جدة، كشف المخرج مجدي الهواري، الشريك المؤسس لـ”كايرو شو” أن التذاكر الخاصة بجميع العروض المقرر تقديمها علي المسرح العربي في جدة بدءا من بعد غد الأربعاء وحتى يوم الجمعة أوشكت على النفاد بالكامل.

وأعرب الهواري، في بيانٍ له، عن سعادته البالغة بحجم الإقبال الذي فاق كل التوقعات حتى قبل أن تبدأ الحملات الدعائية بمدينة جدة، مشددًا على أن هذا ليس بغريب علي الجمهور السعودي الذواق والعاشق للفن الجيد بصفة عامة والموهوب محمد هنيدي فارس الكوميديا بصفة خاصة.

وأكد مخرج ومنتج المسرحية، أنَّ حجم الاحتفاء بالعمل في المملكة سواء على المستوى الشعبي أو الرسمي من خلال هيئة الترفيه وشركة “صلة”؛ يعكس طبيعة علاقات الأخوة المحبة المعتادة بين الشعبين المصري والسعودي.

يذكر ان الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي احتفل فور وصوله إلي مدينة جدة لبدء بروفات عرض مسرحيته الجديدة “3 أيام في الساحل” المقرر عرضها في السعودية بالفترة من 3 إلي 6 يوليو المقبل، ونشر هنيدي صورة له من المطار معلقا عليها بقوله: هلا والله وصلنا لأغلى الحبايب.

مسرحية “3 أيام في الساحل” إخراج مجدي الهواري، وتأليف حاتم حسين، ويشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت والنجوم مها أبو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسي.

المصدر: وكالات.

Print Friendly, PDF & Email