في تصرف مفاجئ…طليقة وائل كفوري تنشر صورة ابنتيهما وتثير ضجة بتعليقها

أحدثت أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري ضجة، بعد تصرفها المفاجئ الأخير وهو نشرها صورة لابنتيهما مع كتابة تعليق ناري أثار الجدل.

طليقة وائل كفوري نشرت صورة لابنتيهما ميشال وميلانا لأول مرة على حسابها على انستقرام، وعلقت قائلة: “حماكما الله”.

أما أكثر ما أحدث جدلاً، هو تعليق طليقة وائل كفوري المفاجئ والذي دفع البعض للتمليح أن علاقتها بوالد ابنتيها متوترة بشدة، وذلك بعد أن نشرت على خاصية “ستوريز” على انستقرام تساؤل يخص حقوق الأطفال بعد طلاق آبائهم.

وطرحت طليقة وائل كفوري تساءلاً لمتابعيها وهو: “هل تؤمن بأن الأطفال بعد طلاق آبائهم يستحقون المساس بحقوقهم؟” ثم تابعت: “هل على الأطفال دفع ثمن ضعف القانون في لبنان؟”.

هذه ليست المرة الأولى التي تثير طليقة وائل كفوري جدلاً بسبب كلماتها عن حقوق الأطفال بعد الطلاق، فقد سبق وأن نشرت منشوراً قالت فيه: “عندما تمضي الأم حياتها وهي تربي أطفالها، تمنحهم العاطفة، الأمان وتساعدهم على بناء مستقبل يليق بهم، كيف يمكنها أن تحميهم من شياطين نظامنا الفاسد؟ إذا كانت الأم تبذل وقتها وطاقتها من أجل الحفاظ على أولادها، من يحميها؟ قولوا لي.. الأطفال ليسو بيادق يمكن استخدامها في الهجمات. ضع أسلحتك جانباً ، كن لطيفاً، كن متعاطفاً. الصغار يشاهدون”.

وكان وائل كفوري قد أعلن عن طلاقه من والدة طفلتيه بعد 9 سنوات كاملة من الزواج من خلال الإعلامية ريما نجيم عبر برنامجها الإذاعي، حيث كشفت بدورها أن الطلاق قد تم رسمياً قبل نحو عام تقريباً.

المصدر: وكالات.

Print Friendly, PDF & Email