التربية: وفد الكويت وصل غزة وبدأ بإجراءات التعاقد مع معلمين

غزة/PNN/ أفادت وزارة التربية والتعليم بأن الوفد الكويتي المكلف بالتعاقد مع معلمين فلسطينيين للعمل في الكويت؛ وصل إلى قطاع غزة اليوم، وبدأ إجراءات التعاقد مع معلمين من القطاع.

وأشارت “التربية” إلى أن محافظ غزة إبراهيم أبو النجا، ورئيس جامعة الأقصى د. كمال الشرافي، وطاقم مكتب الرئيس في القطاع ممثلاً بمديره ناصر ناصر كانوا في استقبال الوفد.

وأعربت الوزارة باسم عموم الأسرة التربوية عن شكرها للرئيس محمود عباس لإصراره على توجه الوفد الكويتي إلى قطاع غزة للتعاقد مع المعلمين، شاكؤةً أيضاً طاقم مكتب الرئيس في القطاع على استقبال الوفد وإتمام جميع الترتيبات اللوجستية، كما شكرت وزارة الشؤون المدنية لجهودها في إصدار التصاريح للوفد.

وفي كلمته، رحّب أبو النجا بالوفد الكويتي، مثمناً تقديرهم وثقتهم بالمعلم الفلسطيني؛ “الذي أثبت كفاءة عالية على كافة المستويات”، مستعرضاً الأوضاع السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة حالياً، متمنياً للوفد تحقيق الأهداف المرجوة من الزيارة.

من جانبه، شكر الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والتطوير الإداري الكويتي فهد الغيص الحضور على حسن الاستقبال، موجهاً تحيةً للرئيس محمود عباس ولوزير التربية والتعليم على جهودهما في تسهيل وتذليل كافة الصعوبات لوصول الوفد لقطاع غزة للتعاقد مع المعلمين، متمنياً أن يتم التعاقد مع أكبر عدد من المعلمين.

Print Friendly, PDF & Email