أخبار عاجلة

مصادر توقعت اتساع حدود دولة الاحتلال وخارجية اسرائيل تكشف عن مخطط سكة قطار تربط السعودية بتل أبيب

بيت لحم /PNN/كشفت وزارة الخارجية “الإسرائيلية” عن مبادرة طرحها وزير خارجيتها يسرائيل كاتس، لربط المملكة العربية السعودية والخليج مرورا بالأردن بخط السكك الحديدية الإسرائيلي وصولا إلى حيفا.

وأشارت الصفحة الرسمية التابعة لوزارة الخارجية، إلى أن الوزير الإسرائيلي، طرح هذه المبادرة خلال زيارته لأبو ظبي قبل عدة اسابيع فقط.

وكتبت صفحة “إسرائيل بالعربية” على حسابها الرسمي: “طرح وزير الخارجية الإسرائيلي خلال زيارته لأبو ظبي مبادرة تربط بين السعودية ودول الخليج مرورا بالأردن بشبكة السكك الحديدية الإسرائيلية وميناء حيفا في البحر الأبيض المتوسط.

وبحسب كاتس فان هدف هذه المبادرة التي يسعى كاتس الى تحوليها الى خطط عملية ستتمخض عن طرق تجارة إقليمية، أقصر وأرخص وأكثر أمانا، من شأنها دعم اقتصادات الدول”.

ونقلت الصفحة على لسان الوزير قوله خلال زيارته: “أنا متحمس للتواجد هنا في أبو ظبي لتمثيل مصالح إسرائيل مع دول الخليج. هناك تقدم ملحوظ في العلاقة بين إسرائيل ودول المنطقة.

واضاف انه سيواصل العمل مع رئيس الوزراء نتنياهو لتعزيز سياسة التعاون بناء على قدرات إسرائيل في المجالات المدنية، الأمن والمخابرات”.

على صعيد اخر نشرت مواقع عبرية خارطة جديدة لدولة الاحتلال الاسرائيلي تظهر فيها ان اسرائيل ستحتل لبنان وسوريا والاردن والامارات واجزاء من السعودية كما ان مصر ستختفي بشكل كامل عن الخارطة بعد ان تحتلها اسرائيل بالكامل في غضون سنوات.

وبحسب المصادر العبرية فان اسرائيل ستصبح اسرائيل العظمى في غضون بضع سنوات نتيجة للاحداث المتراكمة حيث ستشهد خارطة الشرق الاوسط تغيرا راديكليا سيساهم بتوسع حدود الدولة العبرية على حساب الدول العربية التي تسعى لخلق تحالف معها ضد ايران .

Print Friendly, PDF & Email