مدرب بيرو يقر بأحقية البرازيل.. ويكشف موقفه من قيادة الأرجنتين

بيونس آيرس/PNN- أقر الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، المدير الفني لبيرو، بأحقية تتويج البرازيل بلقب كوبا أمريكا 2019، بينما أبدى رضاه عن تطور فريقه، وثقته في الحفاظ على هذا المستوى.

وخسرت بيرو لقب كوبا أمريكا، أمس الأحد، على يد البرازيل بنتيجة (3-1) على ملعب (ماراكانا).

وقال جاريكا خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة “البرازيل استحقت اللقب، لقد تحسن أداؤنا مقارنةً بمباراة دور المجموعات، وكنا الأفضل في فترات، لكن المنافس استغل الفرص التي لاحت له”.

وأضاف “لقد صنع المنافس 3 فرص وسجل اثنتين، منها هدف بتعاون من جانبنا، بخطأ غير مقصود”.

وتابع “واقعية البرازيل كانت أفضل منا، كنا الأفضل في فترات، لكن تيتي تدارك الأمور جيدا.. تغييرات البرازيل منحتها الأفضلية وأنهت اللقاء”.

وأبدى صاحب الـ61 عاما رضاه التام عن تطور مستوى فريقه، قائلا “الأهم هو أن ندرك أننا تطورنا بمرور الوقت، وهذا يمنحنا مزيدا من القوة.. علينا مواصلة المسيرة والحفاظ على تواضعنا”.

وأكد “أعتقد أننا نسير في الطريق الصحيح، بعيدا عن ألم الخسارة.. يمكننا الحفاظ على هذا التطور، نحن منتخب تطور كثيرا، وما زال.. هذا يمنحني الهدوء”.

وتطرق المدرب الأرجنتيني للحديث حول الشائعات، التي تتحدث عن وجود عرض محتمل لتدريب منتخب بلاده، حيث أوضح أنه مرتبط بعقد مع “البلانكيروخا” حتى 2021.

وقال في هذا الصدد “أحترم بلادي كثيرا، أحب بلادي، ولكني مرتبط بعقد مع بلد منحني كل شيء.. وبعيدا عن أي موقف يمكن أن يحدث، أنا معتاد على احترام العقود”.

وأتم “عقدي يمتد حتى 2021، هذا ما يجب أن ألتزم به”.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email