بالصور: ريهام سعيد تكشف عن وجهها لأول مرة وتؤكد: معنديش مرض جلدي

خرجت الإعلامية المصرية ريهام سعيد من عزلتها للمرة الأولى منذ الإعلان عن معاناتها الصحية، وكشفت عن وجهها للرد على أنباء أكدت تساقط لحم الوجه بالكامل، وأكدت أنها لا تعاني من مرض جلدي، بينما رفضت الكشف عن طبيعة مرضها الحقيقي، وطلبت من متابعيها مواصلة الدعاء لها ليكتمل الشفاء.

ريهام ظهرت بعد غياب استمر أكثر من 10 أيام بوجه مرهق للغاية ويعاني من التهابات واضحة في المنطقة ما بين أعلى العين وحتى الفم، رغم خضوعها لكورس علاج مكثف من مرضها “الفيروسي” وعلقت للمرة الأولى على حالتها المرضية قائلة: انا معنديش مرض جلدي ووشي موجود موقعش الحمد لله. بشكركوا علي دعواتكوا و انا لسه بطمع في مزيد من الدعوات.

وتضامن معها عدد كبير من نجمات الفن والإعلام، بمقدمتهن الفنانة لطيفة التونسية التي علقت قائلة: الف حمدالله عالسلامه يا حبيبة قلبى والف بعد الشر عليكى ربنا يتمم شفاءك ويحميكى، والمطربة الشعبية بوسي التي قالت: ربنا يشفيكي ياحبيبتي ويعافيكي ويتم شفاكي علي خير يارب، وتكرر الدعاء نفسه على لسان الفنانة نسرين أمين.

وعلقت الإعلامية سالي عبد السلام قائلة: بعد الشر عليكى وربى يشفيكى ويعافيكى ويجعل كل وجع فى ميزان حسناتك ويعوضلك كل الخير اللى عملتيه اضعاف اضعافه حبيبتى، وردت عليهم ريهام سعيد بتعليق قصير قائلة: ربنا يخليكوا ليا.

يذكر أن السيدة رانيا عمرو كشفت سابقا حقيقة الحالة الصحية لشقيقتها الإعلامية ريهام سعيد، مؤكدة أن التشخيص الطبي أكد أنه لا توجد أزمة طبية في الجلد، ولكن هناك ميكروب شديد داخل تجويف الأنف، وحذر الفريق المعالج من خطورة انتشاره ليمتد إلي العين أو المخ.

أضافت أن شقيقتها ريهام تخضع حاليا لعلاج مكثف للسيطرة على الميكروب، بعد اللجوء لجراحة دقيقة بمنطقة الأنف، وإذا لم يكن هناك تحسن ستسافر إن شاء الله للتأكد من العلاج الصحيح وإن شاء الله بإذن الله تقوم بالسلامة.

ريهام سعيد لم تصاب بمرض مايكل جاكسون
ونفت رانيا ما تردد عن إصابة ريهام سعيد بنفس المرض الذي عانى منه المطرب الراحل مايكل جاكسون، وطلبت من وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تحرى الدقة فيما ينشر عن شقيقتها لأن كل كلمة تؤثر في عائلة بأكملها.

المصدر: وكالات.

Print Friendly, PDF & Email