أخبار عاجلة

محافظة سلفيت تستضيف اجتماع حصر المسميات الوظيفية في المحافظات

سلفيت/PNN – استضافت محافظة سلفيت اليوم، اجتماع حصر المسميات الوظيفية على الهيكل الموحد في المحافظات، والذي دعت اليه وحدة شؤون المحافظات في ديوان الرئاسة بالشراكة مع ديوان الموظفين العام، وذلك بحضور محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي والمحافظ موفق دراغمة منسق شؤون المحافظات في ديوان الرئاسة و م. عبد الحميد الديك نائب محافظ سلفيت ووائل الريماوي مدير عام التخطيط وجداول التشكيلات في ديوان الموظفين العام، ومدراء عامون الشؤون الادارية والمالية، ومسؤولين فرق التشكيلات الوظيفية والوصف الوظيفي في المحافظات.

واكد المحافظ البلوي على اهمية هذا الاجتماع لتطوير الهيكل الموحد للمحافظات وحصر المسميات الوظيفية بما ينسجم مع احتياجاتها ، مشيرا الى ضرورة ادارة الامكانيات المتاحة في المحافظات بالشكل الصحيح .

وثمن المحافظ دراغمة الجهود التي يقوم بها ديوان الموظفين العام في تطوير وتعزيز بناء وقدرات مؤسسات الدولة، وشكر محافظة سلفيت ومحافظها اللواء البلوي على حسن الضيافة والاستقبال.

وقدم الريماوي شرحا مفصلا حول المعايير والاسس الخاصة بحصر الوظائف في الخدمة المدنية.

وتم مناقشة الوحدات التنظيمية على الهيكل الموحد للمحافظات وتحديد الوظائف التي تعمل فيها ربطا بالوظائف الاشرافية.

وكان من ابرز مخرجات الاجتماع، التوصل الى اعداد هيكل وظيفي للمحافظات يتضمن حصرا للوظائف وتشكيلاتها، اضافة الى التوصية باهمية مراجعة وتحديث الهيكل التنظيمي للمحافظات بما ينسجم مع احتياجات العمل.

ويأتي هذا الاجتماع في سياق خطة ديوان الموظفين العام لتطوير انظمة الادارة العامة والخدمة المدنية.

Print Friendly, PDF & Email