أخبار عاجلة

تعرَّف على سبب إلغاء حفلة نيكي ميناج في موسم جدة

بعد دقائق فقط من فتح المجال لشراء تذاكر حفلة المطربة العالمية نيكي ميناج في مهرجان MTV العالمي ضمن “موسم جدة”، صدرت توجيهات صباح أمس الثلاثاء بإلغاء الحفلة التي كان من المقرَّر أن تقيمها ميناج في ملعب “الجوهرة المشعة” بجدة في 18 يوليو الجاري بسبب مخالفتها طبيعة الحفلات الغنائية التي تقام في السعودية.

‏‎وطبقاً لمصادر مطلعة، فإن التوجيهات الصادرة بهذا الشأن، تضمنت مراجعة المعايير التي على ضوئها كان سيتم استضافة المغنية العالمية نيكي ميناج في ظل عدم ملاءمة ظهورها طبيعة الفعاليات الغنائية التي تستضيفها مدن البلاد المحكومة بضوابط محددة ونظامية لا يمكن تجاوزها بأي حال من الأحوال.

وقد راعت جميع الحفلات العالمية، التي أقيمت في السعودية، ما تقتضيه الضوابط العامة، بدءاً بحفلات فورمولا الدرعية في ديسمبر 2018، مروراً بحفلة ماريا كاري في جدة نهاية يناير الماضي، وانتهاءً بالحفلات العالمية ضمن “موسم الشرقية” في مارس الماضي.

ويعد مهرجان MTV الموسيقي أكبر ظاهرة موسيقية غنائية تقام في الشرق الأوسط، وتستضيفه مدينة جدة السعودية ضمن موسمها في الخميس 18 يوليو الجاري بمشاركة مجموعة متميزة من الفنانين العالميين وسط أجواء ترفيهية ممتعة.

المصدر: سيدتي .نت.

Print Friendly, PDF & Email