خلال استقباله الصحفي عثمان صلاح: حميد يؤكد على دعمه للحريات واعلام المواطن ما دام يهدف للنقد البناء

بيت لحم /PNN/ التقى المحافظ كامل حميد بالصحفي عثمان صلاح مقدم برنامج حديث البلد الاذاعي في اذاعة موال و  الذي يعنى في مجال الدفاع عن حقوق المواطن ورفع صوتهم وقضاياهم للجهات المسؤولة حيث شكل البرنامج اداة مهمة في التواصل ما بين المواطن والمسؤول ببيت لحم على مدار سنوات من اجل العمل على حل اشكاليات وهموم المواطنين بعيدا عن الروتين والوقت الذي ياخذه هذه الروتين.

وعبر المحافظ حميد عن شكره وتقديره للصحفي عثمان صلاح على ما يطرحه من قضايا جوهرية ومهمة في برنامجه الاذاعي حيث يشكل هذا البرنامج برائيه كمسؤول اول بالمحافظة اداة لقياس الاداء للمسؤولين الفلسطينين في مختل فمجالات العمل الى جانب كونه اداة مهمة لقياس مستوى رضى المواطن الفلسطيني عن اداء الجهات المسؤولة.

واكد المحافظ حميد على دعمه لكل مبادرة اعلامية سواء كانت اذاعية او تلفزيونية تصسلط الضوء على قضية او واقع معين ما دام كانت هذه المبادرات في اطار العمل المهني الصادق والصحيح و وفق المعايير المهنية وفي اطار النقد البناء لانها تساهم في تصحيح اي خطا بما يعزز من الحياة المدنية ببيت لحم.

بدوره شكر الصحفي عثمان صلاح المحافظ حميد على حسن الاستقبال والدعم الذي يقدمه للصحفيين و وسائل الاعلام من خلال التواصل الدائم والمفتوح.

وقدم الصحفي عثمان للمحافظ حميد نسخة من كتابه الطائفة الارمنية ايقونة القدس حيث اصدر عثمان كتابان هما دار صلاح ناظرة القدس و الطائفة الارمنية ايقونة القدس”.

Print Friendly, PDF & Email