أخبار عاجلة

الرجوب يهنئ هلال القدس بلقب كأس أبو عمار وبلاطة بالوصافة

القدس /PNN- هنأ رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، نادي هلال القدس لمناسبة تتويجه بطلا لكأس أبو عمار للعام 2019 للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه اليوم الاثنين على مركز شباب بلاطة بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب ماجد أسعد في البيرة.

وأشاد اللواء الرجوب بجهود كافة الطواقم الفنية والإدارية في النادي التي وصلت الليل بالنهار وبذلت أقصى الجهود لتحقيق هذا الإنجاز، مشددا على ضرورة أن يتم البناء على هذا الفوز في كافة الاستحقاقات المقبلة، آملا له تحقيق المزيد من النجاحات والانتصارات.

كما هنأ اللواء الرجوب، نادي مركز شباب بلاطة بحصوله على لقب الوصيف، مؤكدا أن وصول الفريق إلى النهائي هو دليل واضح على مدى تطور مستوى النادي.

وأشار إلى أن وصول نادي الهلال وبلاطة للنهائي يعد أمرا بالغ الأهمية، كونه يلفت أنظار العالم إلى كرة القدم في فلسطين بشكل عام وفي القدس والمخيمات بشكل خاص، وكونه يعكس مدى تطور اللعبة في فلسطين رغم كل محاولات الاحتلال لكسر إرادة وصمود أبناء شعبنا. كما وجه التحية لجماهير الفريقين على جهودهم ودعمهم المتواصل لهم.

وفي سياق متصل، أكد اللواء الرجوب أن هذه البطولة التي تحمل اسم الشهيد أبو عمار تعتبر بطولة هامة لدورها في تخليد اسم قامة كبيرة كان لها اهتمام بالغ بتعزيز مكانة فلسطين رياضيا، ولدورها في زيادة الاحتكاك بين اللاعبين وإكسابهم المزيد من الخبرة والاستعداد لخوض كافة الاستحقاقات المحلية والقارية.

Print Friendly, PDF & Email