أخبار عاجلة

فرسان العاصفة

بقلم / محمود جودت قبها

ناشط في حركة فتح

الي اخوتي المناضلين في حركة فتح

الي من عرفتهم ومن لا اعرفهم

اليكم يا ابناء الطلقة الشجاعة والكلمة الصادقة

اليكم يا ابناء الغلابة

اليكم يا فرسان العاصفة

اليكم يا نهر العطاء المتجدد فينا

تحية الفتح .. تحية الثورة … تحية فلسطين الدولة…

فتح التي اعرفها وانتميت لها لقادرة علي الاستمرار والثبات والنهوض من بين الركام فعلمتنا التجارب في حركة فتح ان الضربة التي لا تميتنا تزيدنا قوة …

وفتح التاريخ والاصالة هي فتح التواصل والعطاء والكوفية العرفاتية هذا الرمز الوطني.

الماضي الذي نفتخر به وهو الحاضر الذي نحميه بكل ما نلك ونفدي الوطن بأرواحنا وهو المستقبل الذي نتطلع له من اجل ابنائنا ومن اجل دولتنا الفلسطينية المستقلة والقدس عاصمتها.

كم انت عظيمة يا فتح وانت تنتفضي برجالك وبقوة ابنائك وبوحدة صفوفك .. كم انت عظيمة وانت تعلو فوق الجراح من اجل مستقبل شعبنا.

ان فتح وجدت لتبقي وتنتصر وتسجل للتاريخ ان فتح هي الاصالة والحضارة لشعب فلسطين .. وان الفتح هي مدرسة الصمود والإصرار والبندقية والطلقة الاولي وان الفتح هي الدولة والكينونة الفلسطينية الاصيلة لشعب يستحق الحياة.

عظيمة يافتح يا ام الجماهير .. فتح ضاربة بأعماق الارض الطيبة … فتح تاريخ وحضارة ..عاشت فتح برجالها .. عاشت جماهير الفتح التي لبت نداء الفتح ونداء الوطن وكانت اسطورة في زمن الخنوع والذل.

نبوس اقدامكم وانتم تنتصرون لشعبنا .. نركع امام عظمتكم وانتم ترفعون رؤوسنا .. التحية لكم ابطال غزة العزة وانتم تحققون البطولة وتكتبون التاريخ .. التحية لتلك المرأة العجوز التي تنتصر لفتح وتكتب اسم فتح عالياً (الام الفلسطينية) في قطاع غزة الحبيب .. تحية الي اشبال الفتح في غزة ورام الله والخليل ونابلس وطولكرم وتحية الي اعضاء المناطق وأمناء سر الاقاليم وتحية الي كل فتحاوي اصيل خرج مدافعا عن كرامة حركته الرائدة فتح ..بالأخص الذكرة الام الفلسطينة.

Print Friendly, PDF & Email