اللجنة الشعبية ومؤسسات مخيم عايدة تكرم مدير عام جمعية بيت لحم العربية تقديرا لتعاونها لخدمة اللاجئين

بيت لحم /PNN/ كرم وفد من اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عايدة للاجئين الفلسطينين و مؤسسات المخيم جمعية بيت لحم العربية للتاهيل تقديرا منهم لما تنفذه الجمعية من خدمات انسانية وطبية لخدمة المجتمع الفلسطيني.

وزار مستشفى الجمعية رئيس اللجنة الشعبية للخدمات بالمخيم سعيد العزة و عضوي اللجنة محمد صالح ابو عكر ومحمد لطفي امين سر حركة فتح بالمخيم ومنذر عميرة رئيس مركز شباب عايدة حيث عبروا خلال لقاءهم المدير العام للجمعية ادمون شحادة عن شكرهم الكبير لادارة الجمعية لما تقدمه من خدمات للمواطنين الفلسطينين.

واشار مدير عام الجمعية العربية للتاهيل ادمون شحادة الى الاوضاع الصعبة التي تعايشها القضية الفلسطينية وانعكاسات التطورات والاحداث السياسية على كل مكونات المجتمع الفلسطيني مشيرا الى ان هناك استهداف كبير لكل ما هو فلسطيني.

واشار الى ان القطاع الطبي الخاص تاثر بشكل كبير نتيجة الاوضاع السياسية والاقتصادية لكنه سيبقى صامدا اسنادا للشعب الفلسطيني على الرغم من الازمات الاقتصادية مشددا على ان الاحتلال ومن خلفه الولايات المتحدة يسعون لتركيع شعبنا الفلسطيني لكنهم سيفشلون بفعل الصمود والارادة القوية.

وشدد شحادة على اهمية التكاتف وتوحيد كل الجهود من اجل تعزيز تماسك المجتمع مشددا على ضرورة اختيار الامثل في مجال الخدمات بغض النظر عن الانتماء الحزبي او السياسي كما اكد ان الجمعية هي ملك للشعب الفلسطيني وستواصل خدماتها للمواطنين شاكرا اللجنة الشعبية على لفتتها ودعمها للجمعية خصوصا في ظل هذه الاوقات.

كما اشار مدير عام الجمعية العربية الى جاهزية الجمعية تقديم دعم على شكل منح لمشاريع لاشخاص ذوي الاعاقة في المخيم الذين تنطبق عليهم المعايير والمواصفات لبرنامج التمكين الاقتصادي الذي شكل نموذج في تعزيز حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة واثبات قدراتهم على التعلم والعمل والعطاء.

من جهته اكد سعيد العزة على ان الزيارة تهدف للتعبير عن تضامن دعم اللاجئين الفلسطينين بمخيم عايدة بلجنتهم ومؤسساتهم  للجمعية العربية للتاهيل التي عملت وتعمل بكل جهد وانتماء وباخلاص من اجل خدمة شعبنا الفلسطيني على الرغم من كافة الظروف الحياتية والمهنية التي تواجهها.

واكد العزة على ان اللجنة الشعبية بمخيم عايدةتؤكد على عمق العلاقات المتينة مع الجمعية العربية مثمنا تعاونها الدائم منذ سنوات مع المخيم واهالي المخيم معربا عن تفهمه لحجم المسؤوليات الملقاة على عاتق مؤسسة وطنية كبيرة تعمل في المجال الانساني .

وثمن العزة تعاون الجمعية بشكل عام والسيد شحادة بشكل خاص في دعم ابناء شعبنا وتعاونهم الكبير في التخفيف من الاعباء المالية على عدد من العائلات ميسورة الحال بالمخيم مؤكدين ان اللجنة  والمؤسسات والمخيم سيبقون اوفياء للجمعية على تعاونها.

وفي نهاية اللقاء قدم وفد مخيم عايدة لمدير عام الجمعية العربية درعا تقديريا تقديرا له على جهوده في دعم اهالي المخيم والتخفيف من اعباءهم كما قدم الوفد درعا تقديريا لمدير قسم العلاج الطبيعي عبد المهدي رضوان تقديرا لتعاونه في دعم احد الحالات بالمخيم .

 

Print Friendly, PDF & Email