الشريط الاخباري

ريهام سعيد تكشف أخيراً السبب وراء مرضها الأليم

نشر بتاريخ: 20-07-2019 | منوعات
News Main Image

كشفت الإعلامية ريهام سعيد لمتابعيها عن سبب مرضها من خلال انستقرام، بعد أن نشرت فيديو لها من برنامج "صبايا" أثناء تجولها في الشارع احتفالاً ببداية كأس الأمم الأفريقية.

علقت ريهام سعيد على فيديو احتفالها ببدء بطولة كأس الأمم الأفريقية، كاشفة أن الطبيب في ذلك الوقت كان يمنعها من الحركة إلا أنها لم تنصاع لأوامره وأصرت على نزول الشارع والاحتفال، فكانت النتيجة أزمتها المرضية التي تعاني منها الآن.

وكتبت ريهام سعيد تعليقاً على الفيديو لتقول: "صحيح ساعتها كان الدكتور مانعني من الحركه ونزلت ومسمعتش الكلام واتسبب في الي أنا فيه بس هافضل أقول بصوت عالي أوي تحيا مصر. احنا نجحنا يا مصريين في تنظيم بطوله نفتخر بيها أمام العالم. تحيا مصر".

وكانت ريهام سعيد كشفت في تسجيل صوتي تفاصيل مرضها الأليم الذي ألم بها، مشيرة إلى أنها تعاني من ميكروب شديد جاء في غضروف الأنف، فاضطرت للخضوع إلى جراحة عاجلة قام فيها الطبيب بإزالة الأنف بالكامل.

كما أضافت ريهام سعيد أن الطبيب المعالج زرع غضاريف الأنف من خلال الاستعانة بغضاريف الأذن، مشيرة إلى أن حياتها مازالت مهددة نظراً لعدم معرفتها هل تم القضاء على الميكروب أم مازال موجود.

المصدر: ليالينا.

شارك هذا الخبر!