الشريط الاخباري

مي عز الدين تعلق على صورتها مع أحمد السعدني.. وظهور والدتها يحدث ضجة

نشر بتاريخ: 20-07-2019 | منوعات
News Main Image

علقت مي عز الدين على الصورة التي نشرتها مؤخراً عبر حسابها على "انستقرام" والتي تجمعها بالنجم أحمد السعدني، بعد أن تساءل متابعوها حول طبيعة علاقتهما وهل يخططان للزواج قريباً!

وقالت مي عز الدين في تصريحاتها إنها لا تعيش قصة حب مع أحمد السعدني، فهو من أقرب الناس إليها وصديقها الصدوق وتعزه وتقدره، نافية أن تكون قد تزوجته سراً أو تخطط للزواج منه قريباً، وذلك بحسب "إرم نيوز".

كما عبرت النجمة المصرية في تصريحاتها عن غضبها من انتشار شائعة زواجها من أحمد السعدني من جديد، حيث علقت: ”مش كل لما أنزل صورة مع حد من صحابي أبقى تزوجته، الموضوع زاد عن حده ولازم نحترم خصوصيات الناس ولا نشهر بهم“، ووصفت تلك التعليقات المستفزة بأنها مجرد سخافات وتصيبها بالإزعاج والضجر لأنها مبنية على أباطيل وخزعبلات، كما طالبت رواد السوشيال ميديا باحترام خصوصيتها.

واعتبرت بطلة مسلسل "البرنسيسة بيسة" أن انتشار مثل تلك الشائعات قد يهدم بيوتاً ويفرّق عائلات، خاصة وأن زميلها الفنان أحمد السعدني له بيته وحياته الخاصة، لكنها في الوقت نفسه أكدت أنها تتمنى أن يجمعهما عملاً فنياً جديداً في الفترة المقبلة؛ لأنه فنان موهوب ومقرب إليها وتقدره وتعتبره من أغلى الناس على قلبها.

وكانت حالة من الجدل قد أثيرت على مدى الساعات الماضية بعد أن نشرت مي عز الدين صورة للقطات مجمعة تجمعها بأحمد السعدني حيث هنأته من خلالها بمناسبة عيد ميلاده، ورغم أنها وصفته في منشورها بأنه "عشرة العمر" و "أعز الصحاب"، إلا أن البعض ظن أنها تعيش معه قصة حب أو تزوجته سراً ولا تريد الإفصاح عن الأمر.

من جهة ثانية، أشعلت صورة مي عز الدين برفقة والدتها الأجواء، حيث امتدح متابعوها جمال والدتها التي تتمتح بملامح جذابة وناعمة تتشابه كثيراً مع ملامح ابنتها.

المصدر: ليالينا.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="434508,434509" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!