الشريط الاخباري

مؤسسة ياسر عرفات تختتم مخيماتها الصيفية 2019

نشر بتاريخ: 21-07-2019 | محليات , فلسطينيون في المهجر
News Main Image

رام الله /PNN/ اختتمت مؤسسة ياسر عرفات مخيماتها الصيفية التي نظمتها مع المؤسسات الشريكة في مواقع مختلفة من الضفة الغربية وقطاع غزة في الفترة الواقعة ما بين 2-18/7/2019.

و استهدفت مؤسسة ياسر عرفات هذا العام 600 شبل وزهرة كانت أعمارهم ما بين 8/13 عام، في7 مخيمات حيث تهدف المخيمات إلى إحياء تاريخ وتراث الرئيس الراحل ياسر عرفات وتنمية الثقافة الوطنية وتعزيز روح المواطنة، وترسيح القيم الوطنية لدى الأطفال المشاركين.

واتسمت المُخيمات الصيفية هذا العام بتنوع نشاطاتها اللا منهجية المُقدمة للأطفال من خلال المُنشطيين وتوظيف طرق والأدوات لإيصال المعلومة للأطفال مثل الدراما والغناء الوطني والتراثي والكتابة الإبداعية ورواية القصص وزيارة متحف ياسر عرفات والألعاب التعليمية وغيرها.

ونفذت مؤسسة ياسر عرفات برنامج المخيمات هذا العام بالتعاون مع سبع مؤسسات في مواقع مختلفة من الضفة الغربية والقطاع هي: مركز يافا الثقافي في نابلس - المركز الثقافي لتنمية الطفل في طولكرم - مركز فنون الطفل الفلسطيني في الخليل - نادي الطفل الفلسطيني في رام الله - مركز لاجيء في بيت لحم -  نادي شباب رام الله، في رام الله  وفي غزة كانت مع مؤسسة البيت الصامد.

شارك هذا الخبر!