الشريط الاخباري

شركة حمودة لمنتوجات الالبان والمواد الغذائية تقدم دعمها للعشرات من المخيمات الضيفية بالقدس وبيت لحم واريحا وتواصل حملاتها لتوزيع الهدايا على زبائنها

نشر بتاريخ: 21-07-2019 | محليات , أقتصاد , متفرقات
News Main Image

القدس /PNN/ رعت شركة حمودة لمنتجات الالبان والمواد الغذائية العشرات من المخيمات الصيفية في محافظات القدس وبيت لحم واريحا والاغوار في اطار برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها الشركة لخدمة المجتمع الفلسطيني بكافة اطيافه وفئاته العمرية وفي مختلف المناطق الفلسطينية.

وقدمت الشركة الاف العلب من منتجاتها المختلفة من البان والبان محلاة للمخيمات الصيفية الفلسطينية في المحافظات الفلسطينية في اطار سعيها لاسناد المؤسسات الشعبية الفلسطينية المختلفة التي تعنى وترعى الاطفال الفلسطينين من خلا لمخيمات صيفية متعددة ومتنوعة .

وقال المدير التنفيذي لشركة حمودة ومنتجات الالبان في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان الشركة قدمت دعمها ورعايتها للمخيمات في اطار رؤيتها وعلمها في مجال المسؤولية الاجتماعية مشددا على ان الشركة تعتمد سياسة المسؤولية الاجتماعية لتعزيز الحضور الفلسطيني في مختلف المجالات خصوصا اتجاه فئة الاطفال والبرامج والانشطة الرياضية.

وشدد ابو حلوة ان الشركة استطاعت في السنوات الاخيرة تقديم المئات من الرعايات لبرامج وانشطة فلسطينية ودولية مختلفة مما ساهم في تعزيز حضورها وحضور منتجاتها في المجتمع الفلسطيني مؤكدا على ان الشركة ستواصل رعايتها للبرامج التي تعنى بالاطفال خصوصا في المخيمات الضيفية .

وثمن المدير التنفيذي لشركة حمودة للالبان جهود مختلف الجهات والهيئات الرسمية والاهلية والشعبية التي تسعى لاسعاد ابناء شعبنا وادخال الفرحة والسرور الى قلوب الاطفال من خلال المخيمات الصيفية عبر برامج ترفيهية تتضمنها المخيمات التي تقام في عطلة الصيف.

بدوره شكر محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد شركة حمودة لمنتجات الالبان والمواد الغذائية على دعمها لمخيمات الطلائع التي انطلقت في محافظة بيت لحم حيث شارك فيها 500 طفل وطفلة مثمنا الدور الريادي في برامج المسؤولية الاجتماعية التي تساهم في انجاح العديد من الانشطة المجتمعية التي تهدف لخدمة شعبنا الفلسطيني.

على صعيد اخر واصلت شركة حمودة لمنتجات الالبان والمواد الغذائية حملات توزيع هداياها التي اطلقتها خلال شهر رمضان المبارك والتي جاءت بعنوان لا في يورو ولا مونديال الجوائز لكل الاجيال والتي تتضمن حملة جوائز متعددة لكل من يقوم بشراء منتجات الشركة خلال الشهر الفضيل ضمن الية اكشط واربح لكل من يقوم بشراء منتجات الشركة.

وتواصل الشركة حملاتها الترويجية التي وصلت الى الالاف من المواطنين الفلسطينين في القدس ومختلف محافظات الضفة الغربية حيث عبر المواطنين عن تقديرهم للحملة التي تتضمن عشرات الجوائز من دراجات هوائية وكهربائية و ثلاجات وشاشات تلفزيون وغيرها من ادوات كهربائية حيث فاز المئات من المواطنين بجوائز مختلفة على مدار اشهر الحملة التي ما تزال مستمرة .

واوضحت الشركة ان الحملة تتضمن جوائز قيمة وهدايا للمواطنين بكافة اعمارهم وفئاتهم حيث ان الجائزة الكبرى هي سيارة من نوع هونداي موديل 2019 كما ان الجوائز تتضمن شاشات تلفزيون LCD وثلاجات باحجام كبيرة الى جانب ان هناك ادوات كهربائية و دراجات هوائية للاطفال والمئات من الجوائز من منتجات الشركة.

[gallery size="full" columns="2" link="file" ids="434802,434803,434804,434805,434806,434807,434792,434791" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!